الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 3-2-2020.. الأبيض يصل القاهرة قادمًا من أنجولا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/فبراير/2020 - 01:09 م

يقدم لكم “القاهرة 24“ أخبار الزمالك اليوم الإثنين 3-2-2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية، وفي مقدماتها عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة قادمة من أنجولا بعد التعادل مع أول أغسطس سلبيا بختام مباريات مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

بعثة الزمالك تصل القاهرة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار القاهرة فجر اليوم الإثنين، قادمه من أنجولا، بعد خوض مباراة أول أغسطس الأنجولي، والتي إقيمت بينهما في ختام دور المجموعات.

وانتهت مباراة الزمالك وأول أغسطس، بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وصعد الزمالك إلى الدور ربع النهائي، حيث حصد المركز الثاني من المجموعة الأولى، التي كانت تضم كلا من مازيمبي الكونغولي، وزيسكو الزامبي، وأول أغسطس الانجولي.

وحصد الزمالك 9 نقاط من 6 مباريات خاضها الفريق الأبيض، حيث حقق الفوز في مبارتين وتعادل 3 مباريات وخسر مباراة وحيده.

الزمالك يبدأ استعدادات لمواجهة حرس الحدود

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المران استعداداً لمواجهة حرس الحدود، في الدوري الممتاز.

وتقام مباراة الزمالك وحرس الحدود، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأربعاء القادم، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الممتاز.

كارتيرون يطالب لاعبو الزمالك بغلق الملف الإفريقي

طالب الفرنسي باترس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبو الفريق الأبيض بغلق الملف الإفريقي، والتركيز على مباراة حرس الحدود القادمة في الدوري.

وعقد كاريترون جلسه مع اللاعبين، طالبهم فيها بضرورة التركيز على مباريات الدوري، والفوز على حرس الحدود، من أجل مصالحة الجماهير البيضاء، بعد التعادل المخيب للفريق أمام وادي دجله في الجولة الماضية بالدوري.

وكان الزمالك قد حقق تعادل مخيب أمام وادي دجله، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا