الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إكرامي يكشف لـ”القاهرة 24″ كواليس جلسته مع شريف قبل رحيله عن الأهلي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/فبراير/2020 - 04:12 م

كشف إكرامي الشحات، نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، كواليس جلسته مع شريف إكرامي، بعد إعلان رحيله عن النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل التجاهل الشديد الذي يعشه داخل الفريق الأحمر.

ويعتمد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، على محمد الشناوي لحماية عرين الأهلي، بجانب تجاهل شريف إكرامي وجلوسه الدائم على دكة البدلاء وعدم الاستعانه به.

وأكد إكرامي الشحات في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24“، أن هناك جلسه مع شريف اليوم، من أجل معرفة بعض الأسباب التي دفعته للرحيل عن النادي الأهلي، وأصدر هذا البيان”.

وتابع:” لن أقف أمام قرار شريف في حالة وجود أسباب مقنعه، من أجل الرحيل عن الأهلي، سأتحدث معه بكل بساطة من أجل وضع النقط على الحروف”.

ضغوط عائلية لمنع شريف إكرامي من الرحيل عن الأهلي

وأشار:” أتمني أن يستكمل شريف مسيرته مع الأهلي، والاعتزال داخل القلعة الحمراء، وعدم مغادرة الفريق”.

كان شريف إكرامي قد أصدر بيانا مساء أمس الأحد، أعلن فيه رحيله عن النادي الأهلي، لأسباب غير معروفه، حيث أكد أنه يتمني للفريق كل التوفيق خلال الفترة المقبلة.

وكتب شريف إكرامي، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “بعد مشوار امتد أكثر من 23 عامًا ناشئًا ولاعبًا بالفريق الأول، و مع اقتراب نهاية تعاقدي الحالي، فقد استخرت الله في اتخاذ أحد أهم قراراتي وأصعبها داخل النادي الأهلي والتي بها أرفع الحرج عن مجلس الإدارة التي أكن لها كل احترام ولما استشعرته أيضًا من حساسية تجاه هذا الملف”.

وتابع إكرامي: “23 عامًا تعودت فيهم على تحمل المسؤولية داخل الملعب، فلا توجد متعة في كره القدم أكثر من متعة المباريات والمشاركة فيها حاملا شعار الأهلي، وظل هدفي خلال الفترة الماضية محاولة العودة من جديد للعرين بالجهد الشاق والصبر منتظرًا فرصة حقيقية، ولكن يوم تلو الآخر يصبح الواقع أكثر صعوبة”.

ووجه إكرامي رسالة لجماهير الأهلي قائلا:“جمهور الأهلي الكبير، مساندتكم ودعمكم كانا السبب الرئيسي في أي نجاح حققته أو كنت جزءا منه، فأنتم من صنعتم الكيان الكبير وشعبية نجومه ومازلتم، وحبكم واحترامكم بالنسبة لي أكثر أهميه من أي بطولات تحققت وسيظلا دائمًا التاريخ الحقيقي وأجمل ذكرى لي في مشواري”.

تابع مواقعنا