الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اعتذار مرتضى ونجليه.. تعرف على رئيس بعثة الزمالك في قطر

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/فبراير/2020 - 01:49 م

يفاضل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بين الثنائي إسماعيل يوسف، وهاني زادة، عضوي مجلس الإدارة، لإسناد رئاسة بعثة الفريق في قطر، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في بطولة السوبر الإفريقي، لأحدهما، وذلك بعد اعتذار نجليه أحمد وأمير عن المهمة.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ“القاهرة 24”، أن رئيس النادي يميل لمنح رئاسة البعثة في قطر إلى إسماعيل يوسف، نظرا لتاريخه الكروي الكبير مع المنتخب الوطني والزمالك في البطولات الإفريقية، علاوة على علاقاته المميزة بالمسؤولين في الدول العربية.

“لو رحنا قطر هيقتلوا اللاعيبة وأعضاء مجلس الإدارة” (فيديو)

من جانبه قال أحمد مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، إنه اعتذر عن رئاسة بعثة الفريق في قطر، بالإضافة إلى أنه لن يسافر مع الفريق وكذلك والده وأخاه أمير، المشرف على الكرة بالأبيض.

يذكر أنه من المنتظر أن يعقد مرتضى منصور غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، مؤتمرًا صحفيًا لتوضيح الموقف النهائي لناديه من خوض السوبر.

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 3-2-2020.. الأبيض يصل القاهرة قادمًا من أنجولا

وطرح الاتحاد القطري لكرة القدم، تذاكر مباراة السوبر الإفريقي بين الزمالك والترجي الرياضي المقرر لها 14 فبراير الجاري، على ستاد ثاني بن جاسم، الذي يتسع لـ25 ألف مشجع، حيث تم تقسيم التذاكر إلى فئتين بسعر 50 ريالا قطريا (217 جنيها) للتذكرة.

تابع مواقعنا