الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برنامج خاص لتجهيز جنش لقيادة عرين الزمالك في السوبر المصري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/فبراير/2020 - 01:35 م

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، من عمرو عبدالسلام، مدرب الحراس، برنامجا خاصا لتجهيز محمود عبد الرحيم “جنش” حارس الفريق للمشاركة في مباراة السوبر المصري أمام النادي الأهلي يوم 20 من الشهر الجاري في السوبر المصري بالإمارات.

ويرغب الجهاز الفني بقيادة كارتيرون، لتجهيز حارس الأبيض، ووصوله لفرمة عالية من الناحية الفنية والبدنية، من أجل قيادة الفريق أمام الأهلي في السوبر المصري، وذلك لما يتمتع به من خبرات في مثل هذه المباريات.

وعاد جنش للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي مع الزمالك بعد غيابه لفترة طويلة بسبب الإصابة التي سبق وتعرض لها مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة.

وتواجد جنش مع الزمالك في رحلة أنجولا الأخيرة لكنه لم يشارك في مباراة أول أغسطس وفضل الجهاز دخوله في أجواء المباريات، وعدم المشاركة.

جنش: لن أتعجل العودة للمباريات وهدفنا الفوز بدوري أبطال إفريقيا

 

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تدريباته، في الثانية عصر اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة حرس الحدود المقرر له الأربعاء المقبل باستاد القاهرة في الجولة 16 لبطولة الدوري الممتاز.

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار القاهرة، فجر اليوم، قادمه من أنجولا، بعد خوض مباراة أول أغسطس الأنجولي، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت الماضي، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود في الدوري، حيث يبحث الفريق الأبيض عن انتصار من أجل مصالحة الجماهير البيضاء، بعد سلسلة من التعادلات المخيبة خلال آخر ثلاث مواجهات.

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 3-2-2020.. الأبيض يصل القاهرة قادمًا من أنجولا

تابع مواقعنا