الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر أمين: “الشيف الشربيني وأي كابتن بشورت بقي إعلامي ويجب ضبط المشهد”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/فبراير/2020 - 01:07 م

علق الإعلامي تامر أمين ، على ظهور الكثير من مقدمي برامج القنوات الفضائية ممن يقدمون أنفسهم على أنهم إعلاميين، موضحاً أن كل من هب ودبء يظهر على الشاشة على حد قوله.

وأضاف تامر أمين، خلال جلسة التغطية الإعلامية بمؤتمر حكماء المسلمين المنعقد في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم الاثنين، قائلا:”الشيف الشربيني بقي إعلامي والكابتن أبو شورت بقي إعلامي مع احترامي ليهم جميعاً كلمة إعلامي كلمة مهنة من لا مهنة له”.

وأردف تامر أمين، أن استخدام كلمة إعلامي لـ”يحشر” مع كل من هو كاتب صحفي أو معد تليفزيوني، ويجب استخدام التصاريح اللازمة لظهور مقدمي البرامج، موضحاً أن نقابة الإعلاميين نقابة وليدة في مصر.

وأوضح تامر أمين، أن نقابة الإعلاميين تتحسس خطاها الأولي لكن عليها دور كبير في ضبط المشهد الإعلامي داخل مصر، مشيداً بدور المجلس الأعلي للإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمج أحمد.

“إعلام الفاتيكان”: الذكرى السنوية لوثيقة “الأخوة الإنسانية” فرصة لكي نجدد التزامًا ووعدًا متبادلًا

وانطلقت صباح اليوم الاثنين، فعاليات التجمع الإعلامي العربي من أجل الإخوة الإنسانية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، والذى يستمر خلال الفترة من 3 إلى 4 فبراير المقبل، وينظمه مجلس حكماء المسلمين ولجنة الأخوة الانسانية، بحضور الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير التسامح الإماراتى، والدكتور سلطان الرميثى، الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، والمستشار محمد عبدالسلام، الأمين العام للجنة الأخوة الإنسانية.

يشارك في الفعاليات عدد من القيادات الإعلامية والصحفية من بينهم: مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، ولفيف من القيادات الإعلامية و200 إعلامي عربي من جميع الدول العربية، بهدف ترسيخ مفهوم الأخوة الإنسانية ليكون واقعاً ممارساً وملموساً في الحضارة الإنسانية، إلى جانب الاتفاق على إيجاد ميثاق.

تابع مواقعنا