الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب تأخر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج 2020

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/فبراير/2020 - 04:57 م

قال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم، بمحافظة سوهاج، إن نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة جاهزة للاعتماد من اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، مؤكدًا أنهم انتهوا من أعمال التصحيح والمراجعة، مضيفا أن الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم، ذهب، مساء أمس، للمحافظة لاعتماد النتيجة من محافظ الإقيلم، وفوجئ بسفر المحافظ  للقاهرة، ولذلك السبب تم تأخير نتجية الشهادة الإعدادية.

وأكد المصدر، الذي رفض ذكر اسمه في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن النسبة المئوية للشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج تتجاوز 75%، وأنها مطمئنة بالنسبة للترم الأول.

Egypt results.. نتيجة الشهادة الإعداديه 2020 بالقاهرة بالاسم.. نتائج المرحلة في المحافظات

وقال الدكتور عمرو شلتوت الشريف، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، اليوم الاثنين، إن أعمال تصحيح ومراجعة أوراق امتحان الشهادة الإعدادية بالمحافظة أوشكت على الانتهاء بجميع القطاعات.

وأضاف، على صفحة مديرية التربية والتعليم بسوهاج، أن نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج ستكون جاهزة للاعتماد من معالي اللواء الوزير محافظ سوهاج، خلال يومي الأربعاء أو الخميس القادمين على أقصى تقدير، وإعلانها فور الاعتماد.

وأوضح شلتوت، أمس، أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح بإدارتي طهطا ومركز سوهاج، و9 إدارات تعليمية أخرى تم انتهاء أعمال التصحيح بها الأسبوع الماضي على مستوى المحافظة، مضيفا أنه تم رصد النتيجة بالفعل بمعرفة الكنترول العام بالمحافظة، وسوف يتم اعتمادها من اللواء طارق الفقى، محافظ سوهاج.

تابع مواقعنا