الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل تأخر نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بمحافظة سوهاج.. وموعد صدورها

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 03/فبراير/2020 - 01:11 م

قال الدكتور عمرو شلتوت الشريف وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، إن أعمال تصحيح ومراجعة أوراق امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/ 2020، أوشكت على الانتهاء بالمحافظة.

وأضاف شلتوت في تصريحات صحفية،  أن نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج، ستكون جاهزة للاعتماد من اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، خلال يومي الأربعاء أو الخميس القادمين على أقصى تقدير، على أن يتم إعلانها فور الاعتماد.

وأشار وكيل تعليم سوهاج، إلى أنه تم الانتهاء  من أعمال  التصحيح بإدرتي طهطا ومركز سوهاج، و9 إدارات تعليمية أخرى، أمس الأحد، مضيفاً أن يتم الآن رصد النتيجة بالكنترول العام بالمحافظة.

الآن.. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2020 الترم الاول برقم الجلوس والإسم

وفي اتجاه متصل، ظهرت الان نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2020 الترم الاول برقم الجلوس والاسم بعد ان تم إعتمادها رسمياً صباح اليوم الإثنين من جانب السيد محافظ البحيرة اللواء هشام آمنة، هذا وقد تم الإعلان عن نسبة نجاح نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالبحيرة والتي تصل الي 78.8% من إجمالي عدد 93 ألف طالب وطالبة قد حضروا امتحانات اتمام الشهادة الإعدادية 2020 بالبحيرة .

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2020

ينشر موقع “القاهرة 24” رابط الحصول علي نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2020 بالاسم فقط حيث يمكنكم من الاستعلام عن بيان درجات الطلاب للمرحلة الاعدادية في محافظة البحيرة الان اليوم الاثنين عقب الاعلان الرسمي للنتيجة ، هذا وقد تم الاعلان عن نسبة نجاح الإعدادية المهنية بالبحيرة والتي وصلت الي 93% بينما وصلت نسب نجاح الشهادة الإعدادية بالبحيرة للمكفوفين الي 100% حيث تقدم لأداء الامتحانات 6 طلاب من الصم وضعاف السمع وقد وصلت نسبة النجاح لهم الي 100% .

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة البحيرة 2020

هذا وقد صرح السيد الدكتور محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة ان إداة بندر دمنهور قد حصلت علي المركز الاول بنسبة نجاح وصلت الي 94% بينما حصلت إدارة الرحمانية علي نسبة نجاح 93% ، الجدير بالذكر ان محافظة البحيرة قد أنتهت ن كل الاستعادات الخاصة بعملية تصحيح الاوراق وتجميع الدرجات قبل ان يتم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة صباح اليوم الاثنين.

ظهرت الآن .. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيرة 2020 بالأسم ورقم الجلوس

تابع مواقعنا