السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة في محاولة مسن الانتحار بحرق نفسه بكفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/فبراير/2020 - 02:41 م

كشف مصدر أمني، بمديرية أمن كفر الشيخ، تفاصيل جديدة حول إشعال مسن النيران بنفسه، بالقرب من مقابر الشهداء بمدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن تحريات المباحث بمركز بلطيم، أكدت أن المسن  مريض نفسي، وغير مدرك لما يقوم به من أفعال، حيث يعاني مرضا نفسيا منذ فترة زمنية كبيرة.

وكان اللواء محمود حسن مساعد، وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، قد تلقيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد باستقبال مستشفى بلطيم المركزي مسن مصابا بحروق متفرقة بالجسد بنسبه 70%، بسبب محاولته الانتحار عن طريق إشعال النيران بجسده.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مستشفى بلطيم المركزي، وتبين أن المصاب يدعى “محمد. ع. س” 60 عامًا، مقيم بالقرب من مقابر الشهداء بمدينة بلطيم، مصاب بحروق وصلت نسبتها قرابة الـ70%، وحالته الصحية تتدهور بشكل كبير، وعلى الفور تم تجهيز سيارة إسعاف مجهزة لنقله إلى مستشفى الجامعة بالإسكندرية، لعدم توافر الإمكانات اللازمة بمستشفى بلطيم المركزي.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تباشر التحقيقات لمعرفة سبب محاولته الانتحار، وتم تكليف البحث الجنائي ومباحث مركز شرطة بلطيم بالتحري عن الواقعة ومعرفة ملابساتها.

تابع مواقعنا