الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسالة مؤثرة لسيدة تركت رضيعًا عمره يومان بجوار مسجد في السويس (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/فبراير/2020 - 10:50 م

عثر أهالي السويس على رضيع عمره يومان، بجوار مسجد حمزة بن عبد المطلب، بمدينة الصباح بالسويس، حيث تركت والدته رسالة تطلب من خلالها من يعثر علي الطفل أن يسامحها.

وأكدت والدة الطفل في رسالتها، “أنها تعلم أن ما فعلته جريمة وأن ذنب الطفل سوف يظل معلقًا في رقبتها إلى يوم الدين، مؤكدة أنها لا تستطيع تربيته وإبقائه معها، حيث طلبت ممن يعثر عليه أن يرعاه”.

وقالت والدة الطفل في الرسالة، أن وُلد يوم 31 يناير الماضي، مشيرة إلى أن اسمه عبد الله، ولم يتلق أي نوع من العلاج أو التطعيمات.

وجاء نص الرسالة كالآتي: “بسم الله الرحمن الرحمن الرحيم.. أرجو السماح والعفو من الله أولا والذى هيربيه لوكنت أقدر أملك أنى اربيه ولكن المجتمع ظالم زى مانا ظالمة انى اتخليت عنه وهيفضل متعلق فى رقبتى ليوم الدين ولكن السماح والمغفرة من الله ملاقتش مكان أمن من جامع ربنا أسمه عبدالله وتاريخ ميلاه 31 / 1/ 2020 ولم يأخذ أى تطعيم ولا علاج ولاقطرة يارب خلو أمانه فى ايدايكم ولازم يأخد التطعيم بتاعة سمحونى لو كنت أقدر أربيه الشيخ ولكن العبد لم يستر على عبد الدنيا وحشة علشان كدة مالاقتش الا الجامع نفسي اعرف بعد كدة هيروح فين لانى لم اسامح نفسي أبدا ولا هو هيسامحنى أبدا عبدالله أبنى ويمكن أموت من بعده يا كريم أسترونى الله يستركم عبد من عباد الله استرونى وانا مظلومة أهم حاجة الشفع بالله عليكم”.

العثور على طفلة رضيعة داخل كرتونه بشوارع مركز الباجور بالمنوفية

وكان أحد المواطنين أبلغ الشرطة، بعثوره على طفل بجوار مسجد حمزة بن عبد المطلب، بمدينة الصباح في السويس، وأنه يرعاه.

وأكد عصام أفندينا الذي عثر على الطفل، أن الطفل حاليا يتم رعايته، مؤكدًا أننا عثرنا عليه بجوار مسجد حمزة وبجواره الرسالة، ونتمنى أن تقوم أسرة برعاية الطفل.

تابع مواقعنا