الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سر اجتماع أحمد شوبير بـ”شريف إكرامي” في التتش

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/فبراير/2020 - 03:37 م

عقد الإعلامي أحمد شوبير اجتماعًا مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على هامش مران الفريق الأحمر اليوم بملعب مختار التتش بالجزيرة في حضور الثنائي رينيه فايلر وسيد عبد الحفيظ.

واستأنف الأهلي تدريباته اليوم الاثنين استعدادًا لمواجهة بيراميدز الخميس المقبل على ستاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الدوري الممتاز، وعقد فايلر جلسة مع إكرامي على هامش المران للتعرف منه على أسباب قرار الرحيل وإقناعه بالبقاء في القلعة الحمراء.

بيراميدز يفتح خطوط اتصال مع حارس الأهلي شريف إكرامي

وأعلن شريف إكرامي أمس الأحد الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري خاصة أنه عقده ينتهي بنهاية الموسم ولم يفاتحه أحد من الإدارة حتى الآن في التجديد، لذا قرر رفع الحرج عن إدارة الأهلي بإعلان الرحيل بنهاية الموسم والانضمام لأي ناد آخر للحصول على فرصة المشاركة في المباريات.

وتواجد الإعلامي أحمد شوبير في مران الأهلي اليوم وعقد اجتماعا مع شريف إكرامي في حضور السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، للتعرف على أسباب قرار وحش إفريقيا بالرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري ومحاولة إقناعه بالعدول عن قراره والبقاء في الأهلي وانتظار حصوله على فرصة المشاركة في المباريات.

جلسة بين فايلر وشريف إكرامي في التتش.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا