الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر الترم الأول 2020 غدًا

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 03/فبراير/2020 - 09:59 ص

ينتظر الكثير من الطلاب والطالبات في الشهادة الاعدادية بالبحر الأحمر، ظهور النتيجة للترم الاول، وسط حالة من القلق والتوتر، على أولياء الأمور والطلاب، لا سيما بعد ظهور النتيجة في العديد من المحافظات.

حيث أكد هشام منير، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحر الأحمر، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية، غداً الثلاثاء، مشيراً إلي أنه تم الانتهاء من عملية التصحيح.

وقال مدير التعليم بالبحر الأحمر، أن عملية التصحيح للأوراق امتحانات الإعدادية بدأت يوم 26 يناير الماضى، مؤكداً أن عمليات التصحيح والحصر تتم بدقة وعناية كبيرة.

رسميا.. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة الغربية 2020 برقم الجلوس.. نسبة النجاح 89,27% 

وأشار هشام منير، في تصريحات لـ”القاهرة 24“، إلى أنه عمليات الحصر التى تتم بشكل مستمر أن هناك نتائج مبشرة بأن تكون نسبة النجاح العامة مرتفعة.

وأكد، أن اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، يتابع عمليات تصحيح الامتحانات بشكل مستمر وذلك لإعلان النتيجة لأبنائنا الطلاب وذويهم.

ولفت مدير التعليم، إلى أن سبب تأخير الإنتهاء من عمليات التصحيح، يرجع إلى بُعد المسافات الكبيرة بين الإدارات التعليمية فى محافظة البحر الأحمر، موضحاً أنه لا يمكن التصحيح بشكل يومى مثل معظم المحافظات.

وكان عدد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحر الأحمر ، 53 لجنة تشمل مدينة الغردقة، غارب، القصير، سفاجا، ومرسى علم، الشلاتين، حلايب، وعدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات 6275 طالبا، أما التعليم الفني عدد اللجان 4 والطلبة المتقدمين يبلغ عددهم 487 طالبا.

برقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القليوبية للفصل الدراسي الأول بعد اعتمادها رسميًا

تابع مواقعنا