السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا يفعل محمد رمضان في منزل الزعيم عادل إمام؟ (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 03/فبراير/2020 - 04:46 م

بعدما حلم الفنان محمد رمضان كثيرًا بالوقوف أمام الزعيم عادل إمام في عمل فني، حتى عندما وصل إلى قمة النجومية، لم تُتح الفرصة أمامه لتحقيق حلمه، تمكن الفنان الشاب من دخول منزل الزعيم في حدث خاص.

ويحظى محمد رمضان بجماهيرية عريضة من بينها أحفاد المشاهير، ولحسن الحظ أن يقابل النجم إحدى حفيدات الزعيم عادل إمام، وهي هالة ابنة المخرج رامي إمام، ويلتقط معها فيديو للذكرى ويقبّل رأسها، وذلك من داخل منزل الزعيم.

ونشرت حفيدة الزعيم عادل إمام، فيديو لها عبر خاصية “ستوري”، المتواجدة بحسابها على “انستجرام”، بصحبة محمد رمضان، وهما يغنيان أغنيته الجديدة “بوم”.

وأثار ذلك الفيديو تساؤلات الكثير، حول إمكانية مشاركة الزعيم ومحمد رمضان في عمل ما قريبًا؟، ويأتي ذلك بعدما صرّح النجم في أحد لقاءاته التلفزيونية، أنه طلب الوساطة من محمد إمام ليشارك والده في عمل فني، حتى لو بمشهد بسيط، في مسلسله “عوالم خفية”.

وفوجئ رمضان بعدها برفض الزعيم لهذا الطلب، مؤكدًا أنه لا يعرف الأسباب الحقيقة وراء الرفض، مشيرًا إلى أنها لم تكن المرة الأولى التي رفض فيها الزعيم مشاركة رمضان في عمل فني.

وقال رمضان إنه كان من المفترض أن يجسد أحد الأدوار في فيلم “حسن ومرقص” بعدما تم ترشيحه للفيلم، ولكنه فوجئ وقتها أن عادل إمام هو من رفض أن يشارك في الفيلم، وأسند الدور للفنان إدوارد بدلا منه.

محمد رمضان مع حفيدة عادل إمام
محمد رمضان مع حفيدة عادل إمام

ويشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل، بمسلسل “البرنس”، والذي يخرجه ويؤلفه محمد سامي، ويشاركه البطولة غادة عادل، وروجينا، إدوارد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد زاهر وإيمان العاصي، ومن إنتاج سينرجي “تامر مرسي”.

عارفة عبد الرسول: “أتمنى تقديم دور راقصة.. ومشاركة محمد رمضان في دويتو شعبي” (حوار)

تابع مواقعنا