الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع صاحب كافتيريا في مشاجرة مع عامل بسبب الخلافات ببنها

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 03/فبراير/2020 - 11:50 ص

لقى صاحب كافتيريا مصرعه في مشاجرة مع عامل، لخلافات بينهما، حيث تعدى المتهم على المجني عليه بمطواة؛ فأصابه إصابة أودت بحياته، وقد تحرر محضر بالواقعة ونقلت الجثة للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

كان العميد محمد سمير، مأمور مركز بنها، قد تلقى بلاغًا بوصول “سامح.م.ع” صاحب كافتيريا ومقيم بالرملة، التابعة لمركز بنها، للمستشفى جثة هامدة إثر إصابته بجرح قطعي بالفخذ الأيمن، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

وأخطرت الأجهزة الأمنية، وبالانتقال والفحص وسؤال والد المجني عليه “محمود.ع” مقاول، اتهم “محمد.ا.ع” وشهرته محمد الجزار، عامل ومقيم بذات العنوان، بالتعدي على نجله وإحداث إصابته التي أودت بحياته وذلك بسبب خلافات سابقة بينهما؛ حيث حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض “مطواة” محدثا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربًا.

وبسؤال شاهد الواقعة “محمود.م.ه” صاحب محل آيس كريم، ومقيم بذات العنوان، أيد مضمون ما جاء بالفحص، وتمكن العقيد خالد المحمدي، مفتش مباحث القليوبية، من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وقام بضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة والتحفظ عليه.

تابع مواقعنا