الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج مباريات الدوري الممتاز.. أسوان يذبح الإسماعيلي والمقاولون يسقط أمام إنبي وسموحة يخطف نقطة من المقاصة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 03/فبراير/2020 - 10:08 م

انتهت منذ قليل مباربات اليوم الأول من الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم والتي شهدت 4 لقاءات.

أسوان يحقق المفاجأة ويذبح الإسماعيلي 

نجح فادي فريد في هز شباك محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 5 من عمر المباراة.

واستطاع الإسماعيلي أن يسجل هدف التعادل عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 59 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/1، ويعد هذا الهدف الثاني لللاعب التونسي منذ قدومه لقلعة الدراويش.

ونجح محمد عبد المجيد في الدقيقة 69 من تسجيل الهدف الثاني لصالح أسوان من ركلة جزاء، وشهدت المباراة  طرد محمد هاشم مدافع الإسماعيلي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز حصد أسوان 3 نقاط ثمينة ويرتفع رصيده للنقطة 15، ويحتل المركز الثاني عشر ويتجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 21 محتلاً المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

إنبي يقسو على المقاولون العرب والاتحاد يفشل في فك طلاسم الإنتاج

 

تمكن إنبي من الفوز على المقاولون العرب 2/1 في اللقاء الذي أفيم بينهما على ملعب بترو سبورت أحرز فريق الأنابيب المتفجرة الهدف الأول عن طريق محمود قاعود في الدقيقة 29 من اللقاء، قبل أن يسجل زميله محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 64،وفي الدقيقة 74، سجل سيف الدين الجزيري الهدف الوحيد للمقاولون العب من ركلة جزاء.

بهذه الخسارة تعطلت مسيرة المقاولون العرب نحو الاحتفاظ بالمركز الثاني بعد توقف رصيده عند النقطة 32، فيما رفع إنبي رصيده للنقطة 23، محتلاً المركز السادس.

وفي نفس التوقيت فشل الاتحاد السكندري في الفوز للمباراة الثانية على التوالي بالتعادل السلبي أمام الانتاج الحربي في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام.

وارتفع الاتحاد السكندري رصيده عند النقطة الـ27 منفردًا بالمركز الثالث في الدوري الممتاز، بينما جاء الإنتاج الحربي سابعًا برصيد 22 نقطة.

 

سموحة يخطف نقطة من فم مصر المقاصة في الوقت القاتل

 

وفي المباراة الأخيرة في اليوم الأول من ذات الجولة، انتهت مباراة سموحة ومصر المقاصة بالتعادل الإيجابي 1/1 والتي أقيمت على استاد الإسكندرية.

نجح ميدو جابر في تسجيل الهدف الأول لمصلحة مصر المقاصة في الدقيقة 49 من ركلة جزاء، ثم أدرك رجب نبيل التعادل قبل نهاية اللقاء بـ5 دقائق.

يهذا التعادل جاء سموحة ثامنًا برصيد 21 نقطة، متفوقًا على الإسماعيلي بفارق الأهداف، وظل مصر المكقاصة مهددًا بالهبوط محتلاً المرتبة الـ15 برصيد 13 نقطة.

 

 

تابع مواقعنا