• بحث عن
  • تعرف علي ديانة الفنانة الراحلة نادية لطفي

    رحلت عن عالمنا منذ ساعات قليلة الجميلة نادية لطفي بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من سنوات كثيرة، دخلت خلالهم المستشفي مرات عديدة.

    وبعد وفاتها انقسم العديد حول ديانة نادية لطفي هل هي مسلمة أم مسحية، ولكن من خلال وثيقة البطاقة الشخصية الخاصة بها تبن أنها مسلمة واسمها الحقيقي بولا محمد.

    وأثار نبأ إعلان وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي صدمة كبيرة لمحبيها، بعد إعلان الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وفاتها في المستشفى التى ترقد به.

    تعرف على تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة نادية لطفي قبل وفاتها.. ووصيتها للجمهور
    وكشفت مصادر لـ”القاهرة 24“، أن الفنانة الكبيرة ظلت تحت تحت الملاحظة الطبية ما يقرب من 10 أيام في غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري.

    وأكدت مديرة أعمالها، أنها خلال هذه الأيام فاقت لمدة ساعة واحدة من حالتها المرضية التي تعرضت لها، وكانت كلمتها الأخيرة أن يدعو لها الجمهور ويتذكرها دائما من خلال أعمالها.

    وكانت نادية لطفي تعاني ضيقا شديدا في التنفس في الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها؛ مما جعلها لا تستطيع التنفس، ووضعت علي جهاز التنفس الصناعي ودخلت في غيبوبة بشكل كامل.

    ورحلت الفنانة الكبيرة نادية لطفي بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من 5 سنوات دخلت علي إثره للمستشفى مرات عدة.

    وأعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي، بعد صراع مع المرض، وذلك بمستشفى المعادي العسكري، اليوم.

    وأكد نقيب الممثلين لـ”القاهرة 24“، أنه يجري الآن عمل تصاريح الدفن، على أن يتم الإعلان عن موعد الجنازة والعزاء بعد دقائق قليلة.

    وفي وقت سابق قالت رضا فرغلي، مديرة أعمال الفنانة نادية لطفي، إن الأطباء قاموا بمنع الزيارات عن الفنانة القديرة، يوم الجمعة، بسبب تدهور حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها كانت دائما بجانبها بغرفة العناية المركزة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق