• بحث عن
  • “تمتعت بالوجود والرحيل معًا”.. كيف كانت تستقبل نادية لطفي شائعات وفاتها (فيديو)

    أحمد شعراني

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    865
    المتعافون
    201
    الوفيات
    58

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1016793
    المتعافون
    213164
    الوفيات
    53245

    نادية لطفي من أكثر الأسماء التي طاردتها شائعات الوفاة، خاصة في المرحلة الأخيرة، بعد تعرضها لوعكات صحية شديدة، لم يكن سببها إلا التقدم في العمر، الذي أصابها ببعض الأمراض، كان آخرها إصابتها بأمراض الجهاز التنفسي، والتي رحلت على إثرها عن عمر تجاوز الـ 83 عاما.

    تعرف علي ديانة الفنانة الراحلة نادية لطفي

    وكان من بين شائعات الوفاة التي طاردت النجمة الراحلة، تلك التي خرجت منذ عام تقريبًا، في فبراير 2019، حينما تواصل معها الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “كل يوم” المذاع عبر قناة ON E، للإطمئنان على صحتها، فوجدها تضحك بشدة، حتى إنه تعجب لتعاملها مع الأمر.

    لكن كان للنجمة القديرة فلسفتها الخاصة في التعامل مع تِلك الشائعات، حيث قالت إن الموت هو الحقيقة الوحيدة في حياتنا، وأنها تؤمن بالقدر وسنة الحياة، لكن شائعة الوفاة جعلتها تتمع على حد تعبيرها بـ”الموت والحياة” في نفس اللحظة، وجعلتها ترى الحب الذي تتمتع به من أصدقائها، وذكرت من بينهم الفنانة دلال عبد العزيز التي هاتفتها وهي تبكي بشدة.

     

    كانت نادية لطفي تعاني ضيقا شديدا في التنفس في الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، مما جعلها لا تستطيع التنفس، ووضعت علي جهاز التنفس الصناعي، ودخلت في غيبوبة بشكل كامل.

    ماذا قالت نادية لطفي في آخر ظهور تليفزيوني قبل وفاتها؟ (فيديو)

    ورحلت الفنانة الكبيرة نادية لطفي بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من 5 سنوات دخلت على إثره المستشفى مرات عدة.

    وأعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي، بعد صراع مع المرض، وذلك بمستشفى المعادي العسكري، اليوم.

    وأكد نقيب الممثلين لـ”القاهرة 24“، أنه يجري الآن عمل تصاريح الدفن، على أن يتم الإعلان عن موعد الجنازة والعزاء بعد دقائق قليلة.

    وفي وقت سابق قالت رضا فرغلي، مديرة أعمال الفنانة نادية لطفي، إن الأطباء قاموا بمنع الزيارات عن الفنانة القديرة، يوم الجمعة، بسبب تدهور حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها كانت دائما بجانبها بغرفة العناية المركزة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق