• بحث عن
  • “وداعًا شقراء السينما المصرية”.. نجوم الفن ينعون الفنانة الكبيرة نادية لطفي (صور)

    منى محمد

    نعى العديد من الفنانين الفنانة الراحلة نادية لطفي، والتي وافتها المنية ظهر اليوم، بعد صراع مع المرض دام لفترة طويلة، حيث كانت في مستشفى المعادي العسكري، ورحلت عن عمر ناهز 83 عامًا، وهذا ما دفع العديد من أصدقائها من الفنانين لنعيها عبر حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

    وكان من أول الفنانين الذين أعلنوا عن وفاتها ونعاها عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، هو نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي حيث نشر صورتها وعلق قائلًا: “وداعًا نادية لطفي”.

    أشرف زكي ينعى نادية لطفي
    أشرف زكي ينعى نادية لطفي

    كما حرصت الإعلامية إنجي على أن تنعى الفنانة عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث نشرت صورة الراحلة وعلقت قائلة: “وداعًا الفنانة نادية لطفي، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمها ويغفرلها ويسكنها فسيح جناته البقاء لله”.

    إنجي علي ينعى نادية لطفي
    إنجي علي ينعى نادية لطفي

    وحرصت صديقتها الفنانة الكبيرة إسعاد يونس على توديعها، حيث نشرت عبر صفحتها بـ”انستجرام”، وقالت: “وداعًا نادية لطفي.. وداعًا شقراء السينما العربية”.

    إسعاد يونس ينعى نادية لطفي
    إسعاد يونس ينعى نادية لطفي

    وبالطبع تلك الفنانة لها أثر في كل الأجيال حيث ودعها الفنانون من الجيل الحالي أيضًا، وكان أولهم الفنان محمد ممدوح الذي نشر صورة لها عبر حسابه بـ”انستجرام” قائلًا: “وداعًا نادية لطفي.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

    محمد ممدوح ينعى نادية لطفي
    محمد ممدوح ينعى نادية لطفي

    ونعتها أيضًا الفنانة الشابة هنا شيحة، عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، من خلال نشر صورة لها وعلقت عليها: “البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون، رحلتي ولن ترحلي أبدًا من ذاكرتنا، من عيوننا، ومن قلوبنا، وداعًا ناددية لطفي”.

    هنا شيحة تنعي نادية لطفي
    هنا شيحة تنعي نادية لطفي

    وسيتم دفن الجثمان غدًا الأربعاء، ويخرج الجثمان من مسجد المستشفى العسكري بالمعادي، وهذا ما صرحت به مصادر مقربة من الفنانة لـ “القاهرة 24″، وأضافت أن العزاء سيكون يوم الخميس المقبل، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، بمدينة أكتوبر.

    غدًا.. دفن جثمان الفنانة نادية لطفي.. والعزاء الخميس المقبل

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق