الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة أوراق المتهمة بقتل والدتها وعشيقها بسمالوط إلى المفتي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 07:21 م

قضت محكمة جنايات المنيا المنعقدة بمجمع المحاكم بالمحافظة، بإحالة أوراق “فوزية. خ.م” 21 سنة، والمتهمة بقتل والدتها بدس السم لها في الطعام ومحاولة قتل والدها أيضًا الذي نجا من الموت إلى المفتي.

وقضت المحكمة أيضًا بإحالة أوراق عشيقها المتهم الثاني الهارب “محمد .ج .ت”، الذي حرضها على ارتكاب جريمتها ليتمكنا سويا من الهرب بعد التخلص من والدي الفتاة بقتلهما.

وقال المحامي أحمد حامد شلبي، دفاع المتهمين، إن أحداث الواقعة ترجع إلى 18 نوفمبر لعام 2017 عندما استقبل مستشفى سمالوط العام، السيدة “ع ح ي”، ربة منزل، وتقيم في عزبة حسين سالم، “جثة هامدة”، وزوجها “خيري م ي”، مصاب بحالة إعياء شديدة.

ننشر تفاصيل مقتل فتاة بـ20 طعنة علي يد عمها أمام المارة بالمنيا

وأضاف شلبي خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن التحريات، أثبتت أن نجلتهما “ف”، 21 سنة، ربة منزل، وضعت “سما”، داخل طعام خاص بوالديها، بسبب احتجازها داخل غرفة في المنزل، لوجود علاقة عاطفية بينهما وأحد أهالي القرى المجاورة، وهروبها معه، بتخطيط من عشيقها الهارب وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمة بينما لاذ المتهم الثاني بالهرب.

كان المستشار أسامة عبد المنعم المحامي العام لنيابات شمال المنيا قد أمر بإحالة المتهمة فوزية. خ 21 سنة والمتهم محمد .ج هارب إلى محكمة جنايات المنيا لاتهامهما بقتل والدة المتهمة، ومحاولة قتل والدها، في القضية التي تحمل رقم 4815  لسنة 2018 سمالوط غرب والمقيدة برقم 369 لسنة 2018 كلي شمال المنيا.

تابع مواقعنا