الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة أوراق شاب عاشر شقيقته الصغرى وأنجب منها في قنا للمفتي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 04:22 م

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد رفاعي عبدالحافظ، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة شاب عاشر شقيقته الصغرى البالغة من العمر 13 عامًا وأنجب منها، بإحالة أوراقه إلى المفتي.

تعود أحداث القضية إلى ديسمبر 2017، عندما وجهت النيابة العامة للمتهم أحمد.ع.ع، يبلغ من العمر 19 عامًا، طالب في الصف الثالث الثانوي الأزهري، مقيم أبوتشت، تهمة مواقعة المجني عليها شقيقته دينا، تبلغ من العمر 13 عامًا، وقام بمعاشرتها معاشرة الأزواج عنوة حال كونه من المتولين تربيتها، وأنجب منها طفلًا.

طفلة تحاول الانتحار بتناول حبة غلال سامة في البحيرة

وكشفت التحريات أن الطفلة ذهبت إلى مستشفى نجع حمادي العام، وتبين أنها حامل في 36 أسبوع وغير متزوجة ولابد من عمل عملية قيصرية لها، وبسؤال شقيقها الأكبر أوضح أن شقيقهما الأصغر هو الذي فعل ذلك.

وأوضحت التحريات أن المتهم والمجني عليها يعيشان في منزل واحد، وقام المتهم بمعاشرة المجني عليها معاشرة الأزواج، واعترف المتهم بارتكابه الواقعة في تحقيقات النيابة، لافتًا إلى أنه ارتكب جريمته أول مرة بالقوة والغصب، ثم عاود ذلك أكثر من مرة برضاها”. واعترفت المجني عليها، أمام النيابة العامة، أنها كانت مع شقيقها بمفردهما في المنزل، وقام بجذبها ومعاشرتها عنوة، لافتة إلى أنه قام بذلك مرتين فقط، في نفس اليوم، وأنها حملت منه وأنجبت منه طفلًا.

تم إحالة القضية التي حملت رقم 6979 لسنة 2018 جنايات أبوتشت، والمقيدة برقم 1734 لسنة 2018 كلي قنا إلى محكمة الجنايات ، التي عاقبت المتهم بإحالة أوراقه إلى المفتي للحصول على الإذن الشرعي في إعدامه.

تابع مواقعنا