الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج أحمد خالد موسى يجري عملية جراحية (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 05:49 م

أجرى المخرج أحمد خالد موسى عملية الفتاق اليوم، وهو مازال في المستشفى حتى الآن، ولم يُعلن حتى الآن عن موعد خروجه من المستشفى.

ويُعرض حاليًا للمخرج أحمد خالد مسلسل مملكة إبليس عبر منصة “شاهد”، ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم رانيا يوسف، خالد أنور، غادة عادل، صبري فواز وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد أمير راضي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي في حول “حارة” مصرية، عانت من الذل والقهر من قبل الأشخاص الطامعة في أن تسيطير على “الحارة” وتتحكم في أهلها.

كما أخرج أيضًا فيلم “لص بغداد” الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه في السينمات، حيث دارت أحداثه حول مغامرة كوميدية يقع بها أبطال الفيلم، كي يكشفوا سر الغموض وراء مقبرة الاسكندر الأكبر الذي حاول الكثير فك هذا السر، لتجري الأحداث في إطار كوميدي ممزوج بالأكشن والإثارة.

وشارك في الفيلم العديد من النجوم وأبرزهم محمد إمام، أمينة خليل، أحمد العوضي، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، وهو من تأليف تامر إبراهيم.

محمد إمام يشيد بالتعاون مع المخرج أحمد خالد موسى ويشوق الجمهور لـ”لص بغداد”

وفي وقت سابق قبل عرض الفيلم، أشاد الفنان محمد إمام بالعمل مع المخرج أحمد خالد موسى، حيث نشر صورة جمعتهما من الكواليس أثناء تصوير الفيلم عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”.

وعلق إمام على الصورة قائلًا: “رماني من مركب وحدفني من طيارة.. خلاني اتخانق مع جيش وهد المعبد عليا.. و حاجات كتير كنت بحلم أعملها لقيته هو عاوز يعملها، انتظروا التعاون الأول بيني وبين المخرج أحمد خالد موسى في فيلم  لص بغداد”.

أحمد خالد موسى
أحمد خالد موسى
تابع مواقعنا