الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقف تصوير فيلم “شريط 6” للفنان خالد الصاوي بسبب الشركة المنتجة (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 11:37 م

أوشك فريق عمل فيلم “شريط 6″، بطولة النجم خالد الصاوي، على الانتهاء من تصوير الفيلم، حيث لا يتبقى لأسرة العمل سوى 6 أيام، ويتم الانتهاء من تصويره تماما.

وقال مصدر من داخل فريق الفيلم، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه على الرغم من تبقي 6 أيام فقط على تصوير الفيلم ليدخل بعدها المراحل النهائية من مونتاج وماكسينج، لصبح جاهز للعرض خلال الفترة المقبلة، ولكنة توقف بشكل مفاجئ.

وأضاف المصدر، أن توقف التصوير الفيلم يعود لوجود العديد من المشاكل الخاصة بالسيولة المالية لدى الشركة المنتجة للعمل، خاصة في ظل تطلب المشاهد المتبقية لميزانية مرتفعه والتصوير في أماكن معينة، لكونها أغلبها مشاهد أكشن، وبها العديد من المطاردات في مناطق مختلفة من بينها منطقة وسط البلد”.

وتابع المصدر: “أن هذه المشاهد تضم كلا من خالد الصاوي وأحمد خالد صالح وخالد أنور”.

تعرف على موعد طرح فيلم “شريط 6” لخالد الصاوي بدور العرض السينمائية

فيلم “شريط 6” يضم كل من خالد الصاوي، خالد أنور، هدى المفتي، أحمد خالد صالح، تارا عماد، عمرو وهبة، ياسر الطوبجي، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة “Film of Egypt”.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 شخصيات يعانوا من الإدمان، ويُعالجوا من قِبل نفس الطبيب النفسي وهو “خالد الصاوي”، ويتجه الفيلم أيضًا لمناقشة قضايا ومشكلات الشباب الحالية، من خلال النظر إلى المواقف التي يتعرضوا لها يوميًا، حتى تتراكم وتقوم بدورها في خلق مشاكلهم النفسية.

خالد أنور يظهر ملتحي ومُصاب في فيلم “شريط 6” (صورة)

تابع مواقعنا