الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس غدًا الأربعاء 5-2-2020 وبيان درجات الحرارة المتوقعة

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 03:03 م

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية طقس غد الأربعاء الموافق 5-2-2020 حيث تسيطر حالة من الدفء نهارًا على معظم أنحاء الجمهورية، مع برودة في الليل.

وتشهد القاهرة الكبرى طقسًا مائلًا للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، غائم أحيانًا مع رياح محملة بالأتربة على مناطق متفرقة منها، بينما طقس الوجه البحري يشهد دفئًا نهارًا وبرودة شديدة ليلًا، كما تنشط الرياح المحملة بالأتربة على مناطق متفرقة أيضًا.

أما عن السواحل الشمالية الغربية، فقد أوضحت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها أنها تشهد دفئًا في النهار وبرودة في الليل، مع سقوط أمطار في الغرب، وتنشط الرياح المحملة بالأتربة لحد العاصفة على مناطق متفرقة تؤدي لاضطراب الملاحة البحرية.

وأضافت الهيئة أن طقس السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء سيكون مائلًا للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا، وتنشط الرياح المحملة بالأتربة على مناطق متفرقة منها، أما طقس جنوب سيناء والغردقة فهو مائل للدفء نهارًا شديد البرودة ليلًا والرياح نشطة مما تؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية في البحر الأحمر وخليج السويس.

بينما يشهد طقس شمال الصعيد دفئًا في النهار وبرودة في الليل، مع شابورة صباحية وسيكون غائمًا أحيانًا مع رياح معتدلة، أما عن طقس جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين فسيكون دافئًا في النهار، وبرودة شديدة في الليل والرياح معتدلة.

وعن درجات الحرارة لبعض المحافظات، فذكرت الهيئة أن درجات الحرارة الصغرى للقاهرة 12 بينما الكبرى 22، أما الإسكندرية فالصغرى  بها 12 والعظمى 22، والصغرى في مرسى مطروح 11 أما الكبرى 20، ودرجات الحرارة الصغرى في بورسعيد 13 بينما العظمى 22.

أما عن درجات الحرارة في السويس فالصغرى 7 والكبرى 23، وفي الإسماعيلية فالصغرى 8 والعظمى 23، ودرجات الحرارة الصغرى بشرم الشيخ 16 بينما الكبرى 24.

وإلى الوجه القبلي، حيث تصل درجات الحرارة الصغرى في بني سويف إلى 9 والعظمى 22، بينما أسيوط 7 صغرى و21 عظمى، والوادي الجديد به 9 درجات حرارة صغرى و24 كبرى، أما عن الدرجات الصغرى في حلايب فهي 16 والعظمى 22، وفي شلاتين سجلت درجات الحرارة الصغرى 14 والعظمى 24.

وعن محافظات الدلتا، فإن درجات الحرارة الصغرى في طنطا 11 والعظمى 21، وفي دمنهور فإن الصغرى 13 والعظمى 22، وفي الزقازيق درجات الحرارة الصغرى 9 والعظمى 20.

درجات الحرارة المتوقعة الأربعاء
درجات الحرارة المتوقعة الأربعاء
تابع مواقعنا