الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد شلبي عضوًا بهيئة مكتب “مستقبل وطن” في الإسكندرية

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 07:06 م

أصدر حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، قرارا رقم 32 لسنة 2020، بتعيين رجل الأعمال خالد أحمد محمد شلبي، عضواً بهيئة مكتب محافظة الإسكندرية، والتي يرأس أمانته بالمحافظة، النائب رزق راغب ضيف الله.

ونص القرار على أنه يتم نشره على الصفحة الرسمية للحزب على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن ينفذ من تاريخه ويلغى ما قبله من قرارات بهذا الشأن، بجانب إخطار لجنة شؤون الأحزاب به.

ومن جانبه، قال “خالد شلبى” إن حزب مستقبل وطن يسعى دائماً لضخ دماء جديدة من الشباب في المناصب القيادية، والتي تعد خطوة هامة لصالح المواطن والدولة المصرية لمحاربة فساد المحليات وإبراز صورة إيجابية عنها يشعر بها المواطن.

وأوضح “شلبى” أن الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، وتوجيهات أمانة الحزب بمحافظة الإسكندرية، يسعى لخدمة المواطنين ومساعدتهم فى توصيل طلباتهم وشكواهم للمسئولين والعمل على حلها فى أسرع وقت.

وأضاف عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسكندرية أن الفترة المقبلة تعتمد على التفاعل الجماهيري على الأرض وأن تكون الأمانة لجميع المواطنين بالمحافظة لكل نشاطات الحزب، وذلك من خلال مجموعة من القرارات الهامة التى تخدم المواطن البسيط وتساهم بشكل كبير فى تخفيف أعباء الحياة اليومية على محدودي الدخل.

وأشار إلي تصعيد حزب مستقبل وطن، للكوادر الشبابية سيكون له آثار إيجابية قوية على أرض الواقع تصب في صالح المواطنين من خلال العمل والتحرك الميدانى للاستماع إليهم وحل مشاكلهم الفردية والجماعية خاصة في القرى والنجوع.

تابع مواقعنا