الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

Egypt results.. نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالاسم.. نتائج المرحلة في المحافظات

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 10:39 م

ظهرت اليوم ننتيجة الشهادة الإعدادية 2020 محافظة القاهرة، وظهرت مؤخرا في الجيزة وكفر الشيخ وبعض المحافظات، ذلك بعد انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات خلال الترم الأول، هذا وقد تم إعتماد نتيجة الجيزة، من جانب السيد محافظ الجيزة قبل ان يتم نشر نتيجة الإعدادية الجيزة بالاسم اليوم ، حيث يمكنكم الان من الاستعلام عن نتائج طلاب الصف الثالث الاعدادية بالاسم ورقم الجلوس .

 نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 القاهرة وباقي المحافظات (اضغط هنا)

في إطار ظهور نتائج المرحلة الإعدادية، وباقي المراحل التعليمية، نقدم لكم من خلال هذا التقرير رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 الجيزة بالاسم عبر الموقع الرسمي “gizaedu.gov.eg”، ونتابع معكم لحظة بلحظة نتيجة الصف الثالث الإعدادي ونتائج باقي المحافظات الخاصة بالفصل الدراسي الأول 2020-2019.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 في المحافظات (اضغط هنا)

وأكدت مصادر بمحافظة الجيزة، أن نسبة نجاح الطلاب والطالبات في الشهادة الإعدادية هذا العام بلغت حوالي 72.8 ٪، وكان في وقت ليس بكثير، اعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، يوم الثلاثاء، الموافق 28-1-2019 نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وجاء كل ذلك بحضور الدكتور خالد حجازي “وكيل وزارة التربية والتعليم” بمحافظة الجيزة.

وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2020 في محافظة الجيزة (اضغط هنا)

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢٠ الترم الأول (اضغط هنا)

وفي وقت سابق، ظهرت نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 الترم الأول بمحافظة كفر الشيخ ومحافظة الإسكندرية، حيث تخطت نسب النجاح في محافظة كفر الشيخ بها حوالي 90%.

اقرأ أيضا:

ظهرت الآن.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات (اضغط هنا)

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 “أزهر وعام” (اضغط هنا)

وأما بالنسبة للاستعلام ععن نتيجة الصف الثالث الاإعدادي بمحافظة الإسكندرية، يمكن لجميع الطلاب الاطلاع على  نتيجة الشهادة الإعدادية، 2020 “اضغط هنا“.

اقرأ أيضا..

بالاسم فقط.. رابط نتيجة الشهادة الابتدائية (من هنا)

رابط نتيجة أولى ثانوي الترم الأول 2020 وباقي المراحل (اضغط هنا)

الجدير بالذكر أنه انتهى طلاب المرحلة الإعدادية 2019-2019، في الصف الـ3 الإعدادي من امتحانات هذه الشهادة في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية يوم الخميس، 23-1-2020.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019-2020 (اضغط هنا)

جدير بالذكر هنا، أنه في وقت أن أنهى القائمون والمسئولون على شئون المديريات التعليمية الإعلان الرسمي، فإنه يتوجه بعدها مباشرة طلاب الصف الثالث الإعدادي، والذين امتحنوا في العام الدراسي 2020.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020 (اضغط هنا)

المحافظة الرابط الآن تفاصيل نتائج محافظة القاهرة الفصل الدراسي الأول1 من هنا الآن نتائج نتيجة محافظة الجيزة الفصل الدراسي الأول1 من هنا الآن نتائج محافظة الإسكندرية الفصل الدراسي الأول1 من هنا الآن نتائج محافظة البحيرة الفصل الدراسي الأول1 من هنا الآن نتائج محافظة كفر الشيخ الفصل الدراسي الأول1 من هنا الآن نتائج نتيجة محافظة سوهاج الفصل الدراسي الأول1 من هنا الآن نتائج نتيجة محافظة أسوان الفصل الدراسي الأول1 من هنا الآن نتائج محافظة أسيوط الفصل الدراسي الأول1 من هنا الآن نتائج محافظة المنوفية الفصل الدراسي الأول1 من هنا
تابع مواقعنا