الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب: سعيد بجائزة مصطفى محمد.. وهذا شرط الانضمام للمنتخب الأوليمبي في طوكيو

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 12:10 ص

أعرب شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، عن سعادته، بالجائزة التي حصل عليها مصطفى محمد، نجم هجوم فريق نادي الزمالك، كأفضل لاعب صاعد في مصر لعام 2019 باستفتاء رابطة النقاد الرياضيين.

وأضاف غريب في تصريح لبرنامج “زملكاوي” مع الإعلامي كريم شحاتة عبر شاشة قناة الزمالك: “سعيد بإعارة عدد من نجوم منتخب مصر الأوليمبي للمشاركة في المباريات مع أندية أخرى في الميركاتو الشتوي أمثال عمار حمدي وصلاح محسن”.

وكشف غريب عن شرط الانضمام لصفوف منتخب مصر الأوليمبي في دورة طوكيو 2020، مشيراً إلى ضرورة مشاركة اللاعب مع فريقه في المباريات الرسمية، مؤكداً أن الباب مفتوح أمام الجميع.

وفي وقت سابق تحدث شوقي غريب، عن إمكانية مشاركة محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، مع الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020 والتي ستقام في الصيف المقبل من العام الحالي.

وقال غريب في تصريحات تليفزيونية، إن استدعاء صلاح للمنتخب الأوليمبي للمشاركة في الأولمبياد لن يكون إلزاميًا ولكنه سيكون باتفاق بين جميع الأطراف والتي تتمثل في ناديه ومدربه.

وأضاف غريب، أن الجهاز الفني يرغب في تواجده، ولكنه لم يتواصل مع اللاعب حول رغبته من المشاركة في الأولمبياد، أو رأي كلوب حول هذا الأمر، ولكن الكرة حاليًا في ملعب صلاح وكلوب وليفربول.

“أنا عملت إنجاز والبدري لا”.. شوقي غريب يطلب المساواة وزيادة راتبه لـ750 ألف جنيه

انفراد.. شوقي غريب يستقر على “الثلاثي الكبار” في أولمبياد طوكيو.. تعرف عليه

تابع مواقعنا