الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لقاء الخميسي تعيد ذكرياتها بفستان مميز وتوجه نصيحة لجمهورها (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 05:46 م

على خطى كيت ميدلتون، أعلنت لقاء الخميسي ارتدائها فستان لها في أكثر من مناسبة، مشيرة إلى أن الفستان يعز عليها كثيرا وتعتبره من الأشياء الجيدة التي تتفائل بها وتحرص علي لبسه في المناسبات المميزة.

 

View this post on Instagram

 

الفستان دا غالي عليا اوي ? لبسته اول مره وانا باستلم جايزة افضل ممثلة كوميدي وبعدها عملت بيه سيشن تصوير . وبعد سنين كتيررررر رجعت لبسته في يوم مهم جداً بالنسبه لي في مهرجان الجونه يوم عرض فيلم “الفارس والأميرة ” رجعوا ذكرياتكم الجميلة باللبس اللي محتفظين بيه ? اشمعنى يعني #كيت_ميدلتون #katemiddleton ??

A post shared by Lekaa Elkhamissi (@lekaa.elkhamissi) on Feb 4, 2020 at 4:02am PST

ونشرت الخميسي أكثر من صورة للفستان في إطلالات مختلفة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت عليها: “الفستان ده غالي عليا اوي لبسته أول مرة وانا بستلم جائزة أفضل ممثلة كوميدي، وبعدها عملت بيه جلسة تصوير، وبعد سنين كثيرة رجعت لبسته في يوم مهم جداً بالنسبة لي في مهرجان الجونة يوم عرض فيلم “الفارس والأميرة “.

واختتمت كلامها: “رجعوا ذكرياتكم الجميلة باللبس اللي محتفظين بيه اشمعنى يعني كيت ميدلتون”.

ويرجع ذلك إلى حضور الأميرة كيت ميدلتون مساء أمس الأحد، إلى حفل توزيع جوائز البافتا باطلاله قد ظهرت بها في عام 2007، ولقت تأييد كبير على الاطلاله والتعليقات المؤيدة لها ومنهم كونها أميرة للمملكة المتحدة تقوم بارتداء ازيائها قد ظهرت بها من قبل، كما انها تصدر اسمها موقع التواصل الاجتماعي بسبب هذه الإطلالة.

تابع مواقعنا