الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يعتذر عن خوض انتخابات نقابة المحامين

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 01:15 م

قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، الاعتذار عن خوض انتخابات نقابة المحامين، وذلك بعد ساعات من تقديم أوراق ترشحه على مقعد النقيب.

وفي وقت سابق، قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وعضو مجلس الشعب، الترشح على مقعد نقيب المحامين.

وقال منصور في تصريحات صحفية آنذاك: “من مجلس النواب أعلن ترشحي لمنصب نقيب المحامين، وأشكر كل من طالبني بالترشح للمنصب لأكون ممثلًا عنهم”.

من تحت قبة البرلمان.. مرتضى منصور يعلن ترشحه لمقعد نقيب المحامين

وأضاف: “برنامجي في الأساس يعتمد على كرامة المحامين، بالإضافة إلى أن يكون هناك علاقة محترمة ومتوازنة بين المحامين والقضاه والنيابة العامة والشرطة والصحفيين”.

وأشار: “أتمنى أن تكون المعركة نظيفة وأحترم سامح عاشور نقيب المحامين، وأرحب بالمنافسة الشريفة معه، أو أي مرشح آخر، وأنا خادم لكل المحامين وليس هناك أهلاوي أو زملكاوي بل سأكون ممثلًا عن كل محاميي مصر”.

منتصر الزيات يعلن عدم خوضه انتخابات نقابة المحامين المقبلة (صورة)

وفي نفس السياق، أعلن المحامي منتصر الزيات، عدم خوضه انتخابات مجلس نقابة المحامين المقبلة، موجهًا اعتذاره إلى من طالبوه بالترشح في الدورة القادمة.

وقال المحامي، في بيان عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “زميلاتي زملائي المحامين، لما كان العمل العام وفق فهمي ينطلق من قاعدة الحسبة لله رب العالمين، واحتساب النية في العمل للإصلاح والقبول من الله الذي يعلم السر وأخفى، ولما كان العمل العام لا يحتاج إلى وقت ومناسبات انتخابية، هكذا أمارسه في كل وقت على مدار العام”.

تابع مواقعنا