الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس بمجلس مدينة المنصورة تتهم نائب برلماني بالتطاول عليها.. والأخير: “أنا مش قليل الأدب”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 02:42 م

نفى اللواء محمد عقل، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز المنصورة، ما تردد عن نشوب مشاداة بينه وبين سوسن مجاهد، رئيس مجلس مدينة المنصورة، والتطاول عليها أثناء تأدية عملها، موضحًا أنه انفعل بسبب تقاعس وتعنت الإدارة الهندسية بخصوص ارتفاعات المباني بالقرى.

وأوضح عقل، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المجلس يتقاعس عن تنفيذ تأشيرات المحافظ على عدة طلبات لخدمة أبناء مركز المنصورة، قائلًا: “تأشيرات المحافظ لم تر النور في مجلس المنصورة”.

وأضاف: “في فساد اللي بيدفع بيخلص واللي مش بيدفع شغله بيتعطل، وكل اللي قولته أننا 3 نواب لمجلس المنصورة وأقصد نواب البرلمان إذ أننا نتركهم في مجلس المدينة يتحكمون في مصالح الناس وتعطيلها”.

وتابع عقل: “أنا مش نائب قليل الأدب علشان اشتم رئيسة المجلس أو موظفين، لو انا شتمتها تيجي للشؤون القانونية ويتفتح تحقيق، لم تشتك لأي جهة منذ حدوث تلك الواقعة، ده موضوع بيني كنائب وبين الجهات التنفيذية وممكن إزالة سوء التفاهم وانتهى الأمر”.

وكانت سوسن مجاهد، رئيس مجلس مدينة المنصورة، قد اتهمت النائب محمد عقل، عضو مجلس النواب، بالاعتداء عليها وعلى موظفي المجلس وموظفي النواب لفظيًا، بسبب رفضهم تنفيذ طلبات غير قانونية تقدم بها، واحتجاجه على نقل موظف من أقاربه من الإدارة الهندسية بقرية كوم الدربي.

تابع مواقعنا