الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنانة نادية لطفي قبل وفاتها.. ووصيتها للجمهور

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 04/فبراير/2020 - 01:03 م

أثار نبأ إعلان وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي صدمة كبيرة لمحبيها، بعد إعلان الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وفاتها في المستشفى التى ترقد به.

وكشفت مصادر لـ”القاهرة 24” أن الفنانة الكبيرة ظلت تحت الملاحظة الطبية ما يقرب من 10 أيام، بغرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري.

وأكدت مديرة أعمالها أنها خلال هذه الأيام فاقت لمدة ساعة واحدة من حالتها المرضية التي تعرضت لها، وكانت كلمتها الأخيرة أن يدعو لها الجمهور ويتذكرها دائما من خلال أعمالها.

أشرف زكي يعلن وفاة الفنانة نادية لطفي عن عمر يناهز 83 عامًا.. ويكشف إجراءات العزاء والدفن

كانت نادية لطفي تعاني ضيقا شديدا في التنفس في الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرضت لها، مما جعلها لا تستطيع التنفس، ووضعت علي جهاز التنفس الصناعي، ودخلت في غيبوبة بشكل كامل.

ورحلت الفنانة الكبيرة نادية لطفي بعد صراع مع المرض استمر لما يقرب من 5 سنوات دخلت علي أثره المستشفى مرات عدة.

وأعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، وفاة الفنانة الكبيرة نادية لطفي، بعد صراع مع المرض، وذلك بمستشفى المعادي العسكري، اليوم.

وأكد نقيب الممثلين لـ”القاهرة 24“، أنه يجري الآن عمل تصاريح الدفن، على أن يتم الإعلان عن موعد الجنازة والعزاء بعد دقائق قليلة.

وفي وقت سابق قالت رضا فرغلي، مديرة أعمال الفنانة نادية لطفي، إن الأطباء قاموا بمنع الزيارات عن الفنانة القديرة، يوم الجمعة، بسبب تدهور حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها كانت دائما بجانبها بغرفة العناية المركزة.

تابع مواقعنا