• بحث عن
  • المخرج محمد صقر يكشف سبب تصنيف فيلم رأس السنة (فيديو)

    حسناء شيحة - منى محمد

    تحدث محمد صقر مخرج فيلم “رأس السنة” عن كواليس الفيلم على هامش العرض الخاص الذي أقيم أمس في سينما الزمالك بحضور مجموعة من أبطاله.

    فقال صقر لـ”القاهرة 24″ إنه منذ سنوات وهو يقرأ العديد من السيناريوهات حتى يختار أحدهم ليكون أول تجاربه الإخراجية، حتى عرض عليه المنتج محمد حفظي سيناريو فيلم “رأس السنة” ليعرف رأيه به وليس لكي يخرجه، ليمر عام ويحدثه صقر ويعرض عليه أن يبدأن فيه ويقرر أن يخرجه.

    وتعقيبًا على تصنيف الفيلم بأنه لما فوق الثمانية عشر عامًا، أوضح صقر بأن التصنيف حق أصيل للرقابة ولا يظلم الفيلم بل أنه تصنيف دقيق، وذلك التصنيف ليس له علاقة بمشاهد الفيلم بل بالموضوع الخاص به.

    وأوضح صقر بأن الفيلم ليس التجربة الأولى التي تجمعه بالمنتج محمد حفظي، فسبق وعملا سويًا كمنتجين فنيين بفيلم “قبل زحمة الصيف”، كما اشتركا في إنتاج فيلم “يوم الدين”، ومن الممكن أن يعملا سويًا مرة أخرى.

    ويشارك في فيلم “رأس السنة” عدد كبير من النجوم أبرزهم إياد نصار، أحمد مالك، إنجي المقدم، علي القاسم، محمد الألفي، شيرين رضا، محمود اللوزي، هدى المفتي، إبراهيم فرح وغيرهم، وهو من تأليف وإنتاج محمد حفظي، وشاركه الإنتاج شاهيناز العقاد، ومن إخراج محمد صقر.

    جيهان خليل: “فتى أحلامي عايزاه راجل.. وتصنيف فيلم رأس السنة لا يظلمه” (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق