• بحث عن
  • خطف طفل مصري من حديقة عامة في الكويت وهتك عرضه

    تعرض طفل مصري في دولة الكويت، لم يتجاوز العاشرة من عمره، إلى الخطف من قائد سيارة رباعية واقتياده إلى ساحة ترابية وهتك عرضه.

    وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، يواصلون تحرياتهم للتوصل إلى هوية قائد سيارة رباعية خطف طفلاً مصريًا لم يتجاوز العاشرة من عمره، من حديقة عامة في الجهراء، وهتك عرضه بساحة ترابية بلا رحمة وأعاده إلى حيث كان وتركه يبكي من الهلع والرعب الذي أصابه.

    وأضافت الصحيفة، أن الطفل كان يلهو في إحدى الحدائق العامة في الجهراء رفقة أسرته، وتربص به الجاني وظل يراقبه حتى ابتعد عن أهله، وقام باستدراجه إلى خارج الحديقة وأصعده إلى سيارته واقتاده إلى ساحة ترابية وهتك عرضه، ثم عاد به إلى حيث كان وتركه أمام سور الحديقة يبكي.

    وأشارت إلى أن المارة عثروا على الطفل يبكي، وتمكنوا من العثور على أسرته وسلموه لهم، وفوجئوا بأنه تم هتك عرضه.

    على الفور توجهت أسرة الضحية إلى قسم شرطة الجهراء، وقدموا بلاغًا بالواقعة، وقام رجال الأمن بإخطار النيابة العامة، فأمرت بتقييد القضية تحت مسمى خطف وهتك عرض قاصر أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

    وقال مصدر أمني، إن رجال المباحث وضعوا عددًا من المشتبه فيهم في دائرة التحريات، وجارٍ البحث عن الفاعل، تمهيدًا لضبطه وإحضاره على ذمّة القضية، لإحالته إلى النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق