الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020.. نتائج الترم الأول بالاسم وأرقام الجلوس في محافظات مصر

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 05:29 م

يقدم لكم “القاهرة 24” من خلال هذا التقرير، رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020 الترم الأول، حيث يستطيع جميع الطلاب الاستعلام عنها بالاسم وأرقام الجلوس في محافظات جمهورية مصر.

من جانبه، يقدم “القاهرة 24” خدمة لطلابنا الأعزاء، بعرض نتيجة الثانوية العامة 2020، فور ظهورها، وذلك من خلال الرابط: https://natega.cairo24.com/

 رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020 (اضغط هنا)

ويتم الانتهاء من عمليات التصحيح الخاصة بالأوراق ورصد الدرجات، وذلك فور جمع ورقات الامتحان، وبعد التصحيح والتدقيق في جميع الورقات يتم بعدها مباشرة اعتماد النتيجة.

اقرأ أيضا:

بالاسم فقط.. رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي (من هنا)

تصبح جميع نتائج 6 ابتدائي متاحة أمام جميع طلاب وطالبات المرحلة التعليمية، وذلك عبر مواقع مديريات التربية والتعليم برقم الجلوس والاسم.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019-2020 (اضغط هنا)

ويمكن لجميع الطلاب الاطلاع عليها ورقيا في مقرات مدارس مصر التابعة للطالب أو الطالبة، ومعرفة تفاصيل الكشوفات.

اقرأ أيضا:

رابط البوابة الإلكترونية.. آخر أخبار مسابقات وزارة التربية والتعليم (اضغط هنا)

وكان الصف السادس الابتدائي شهادة، وذلك بمعنى أن الطلاب كانوا يختبرون نهاية العام فقط، حتى تحولت إلى فصلين دراسيين.

وفي هذا السياق، لم يتعرض طلاب وطالبات هذه المرحلة التعليمية، لأي شكاوي أو صعوبات خاصة في نوع الأسئلة أو عمليات الغش الإلكترونية.

رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي 2020

ويمكن بعد الضغط على “اللينك” المرفق بجوار المحافظة مراقبة النتيجة فور ظهورها ومعرفة تفاصيل النتيجة، وذلك من خلال الجدول التالي الذي يشتمل على روابط محافظات مصر:

نتيجة 6 ابتدائي محافظة القاهرة من هنا نتيجة 6 ابتدائي الاسكندرية من هنا نتيجة 6 ابتدائي الجيزة من هنا نتيجة 6 ابتدائي القليوبية من هنا نتيجة 6 ابتدائي المنيا من هنا نتيجة 6 ابتدائي المنوفية من هنا نتيجة 6 ابتدائي الشرقية من هنا نتيجة 6 ابتدائي كفر الشيخ من هنا نتيجة 6 ابتدائي البحيرة من هنا نتيجة 6 ابتدائي الغربية من هنا نتيجة 6 ابتدائي الدقهلية من هنا نتيجة 6 ابتدائي الإسماعيلية من هنا نتيجة 6 ابتدائي قنا من هنا نتيجة 6 ابتدائي أسيوط من هنا نتيجة 6 ابتدائي أسوان من هنا نتيجة 6 ابتدائي دمياط من هنا نتيجة 6 ابتدائي الأقصر من هنا نتيجة 6 ابتدائي مرسى مطروح من هنا نتيجة 6 ابتدائي السويس من هنا نتيجة 6 ابتدائي البحر الأحمر من هنا نتيجة 6 ابتدائي شمال سيناء من هنا

اقرأ أيضا:

 اضغط هنا للاطلاع على تفاصيل نتائج مسابقة التربية والتعليم 2020

تابع مواقعنا