• بحث عن
  • روبي تتألق بإطلالة صيفية جريئة وسط الأهرامات.. والجمهور: “الهرم الرابع” (صور)

    يمنى شريف

    شاركت الفنانة روبي جمهورها صورتين من سيشن جديد بإطلالة جريئة أمام الأهرامات، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”.

    وظهرت روبي بإطلالة مثيرة تتحدي فيها برودة الشتاء، مرتدية لفستان أخضر قصير وآخر أبيض، واختارت بعض اللمسات البسيطة من الماكياج، حيث اختارت وضع الآي لاينر باللون الأسود، مع الماسكرا، وهو ما أبرز أنوثتها وأناقتها بشكل كبير.

    ونالت الصور إعجابا كبيرا من الجماهير وجاءت التعليقات كالتالي :”نجمه النجوم – الهرم الرابع – قمر” ٠

    روبي بإطلالة صيفية
    روبي بإطلالة صيفية

    وعلى جانب آخر، بدأت روبي تصوير أول مشاهدها بفيلم “حلم سوسن”، تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، في مدينة الانتاج الإعلامي، وذلك بعد فترة من التحضيرات طوال الفترة الماضية، وانتظار انتهاء بطل العمل من ارتباطاته السينمائية وأيضا المخرج الذي كان منشغلا بفيلم ومسلسل.

    روبي
    روبي

    ووقع اختيار القائمين على الفيلم على الفنانين: عمرو عبد الجليل، ومحمد ثروت، للمشاركة في بطولة الفيلم، وجار اختيار باق الأبطال، كما وضعت الشركة المنتجة ميزانية كبيرة، خاصة أن تصويره سيكون بين مصر وأوروبا، كما أنه يحمل فكرة بعيدة عن المألوف كعادة أفكار أحمد فهمي بأفلامه السابقة.

    يذكر أن آخر أعمال الفنانة روبي السينمائية فيلم”حملة فرعون”، بطولة عمرو سعد ومحمود عبد المغني ومحمد لطفي ورامز أمير وسوزان نجم الدين وإخراج رؤوف عبد العزيز .
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق