• بحث عن
  • غياب النجوم الشباب عن جنازة نادية لطفي والحضور اقتصر على المقربين للأسرة

    حسناء شيحة

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1318229
    المتعافون
    276187
    الوفيات
    72766

    في حياتنا وأثناء زهونا ومجدنا يلتف الكثيرون حولنا، ولكن بمجرد انطفائنا أو غيابنا عن الساحة، لا يبقي لنا غير الذين أحبونا بصدق، وعندما تحين لحظة مماتنا تنكشف الأوجه وتظهر الحقيقة، فتجلى ذلك المشهد اليوم في جنازة الفنانة الراحلة نادية لطفي التي وافتها المنية أمس، بعد صراع مع المرض ودخولها في غيبوبة، انتقلت روحها على أثرها إلي بارئها.

    فبمجرد معرفة الجميع بخبر وفاتها، أقيم سرداق عزاء علي منصات السوشيال ميديا من قبل النجوم ومعظم الوسط الفني، الذين نعوها بالكثير من الكلام المعسول أو من تذكر موقف ما جمعه بها، ولكنهم لم يحرصوا على حضور جنازتها ومشاركة أقاربها تلك اللحظة.

    فحرص عدد قليل من النجوم على حضور الجنازة وهم: الفنانة دلال عبد العزيز، دنيا سمير غانم، ميرفت أمين، بوسي شلبي، غادة نافع، فيفي عبدو، سمير صبري، أشرف زكي، محسن علم الدين، الأب بطرس دانيال، عبد العزيز مخيون، بالإضافة للإعلامي وائل الإبراشي.

    ولكن النجوم الشباب لم يحرصوا على التواجد بالجنازة مثل أحمد السقا، أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، ياسمين عبد العزيز، هنا شيحة، محمد عادل إمام، وغيرهم كثيرون.

    وتكرر ذلك المشهد بعزاء الراحلة ماجدة الصباحي، حيث لم يحضره أيضًا إلا قلة قليلة من النجوم الكبار أمثال إلهام شاهين، وليلى علوي، ولبنى عبد العزيز، ونرمين الفقي، وسمية الخشاب، ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي، ورانيا محمود ياسين.

    وغاب أيضًا النجوم الشباب عن العزاء، على الرغم أنهم يأتون بكثافة في عزاء أحد النجوم الشباب مثل هيثم أحمد زكي.

    ودفنت اليوم نادية لطفي في مقابر العائلة، بطريق الواحات بالسادس من أكتوبر، حيث كانت تُعالج بمستشفى المعادي العسكري، ويقام العزاء غدًا يوم الخميس بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق