الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غياب النجوم الشباب عن جنازة نادية لطفي والحضور اقتصر على المقربين للأسرة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 07:33 م

في حياتنا وأثناء زهونا ومجدنا يلتف الكثيرون حولنا، ولكن بمجرد انطفائنا أو غيابنا عن الساحة، لا يبقي لنا غير الذين أحبونا بصدق، وعندما تحين لحظة مماتنا تنكشف الأوجه وتظهر الحقيقة، فتجلى ذلك المشهد اليوم في جنازة الفنانة الراحلة نادية لطفي التي وافتها المنية أمس، بعد صراع مع المرض ودخولها في غيبوبة، انتقلت روحها على أثرها إلي بارئها.

فبمجرد معرفة الجميع بخبر وفاتها، أقيم سرداق عزاء علي منصات السوشيال ميديا من قبل النجوم ومعظم الوسط الفني، الذين نعوها بالكثير من الكلام المعسول أو من تذكر موقف ما جمعه بها، ولكنهم لم يحرصوا على حضور جنازتها ومشاركة أقاربها تلك اللحظة.

فحرص عدد قليل من النجوم على حضور الجنازة وهم: الفنانة دلال عبد العزيز، دنيا سمير غانم، ميرفت أمين، بوسي شلبي، غادة نافع، فيفي عبدو، سمير صبري، أشرف زكي، محسن علم الدين، الأب بطرس دانيال، عبد العزيز مخيون، بالإضافة للإعلامي وائل الإبراشي.

ولكن النجوم الشباب لم يحرصوا على التواجد بالجنازة مثل أحمد السقا، أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، ياسمين عبد العزيز، هنا شيحة، محمد عادل إمام، وغيرهم كثيرون.

وتكرر ذلك المشهد بعزاء الراحلة ماجدة الصباحي، حيث لم يحضره أيضًا إلا قلة قليلة من النجوم الكبار أمثال إلهام شاهين، وليلى علوي، ولبنى عبد العزيز، ونرمين الفقي، وسمية الخشاب، ودلال عبد العزيز، ورجاء الجداوي، ورانيا محمود ياسين.

وغاب أيضًا النجوم الشباب عن العزاء، على الرغم أنهم يأتون بكثافة في عزاء أحد النجوم الشباب مثل هيثم أحمد زكي.

ودفنت اليوم نادية لطفي في مقابر العائلة، بطريق الواحات بالسادس من أكتوبر، حيث كانت تُعالج بمستشفى المعادي العسكري، ويقام العزاء غدًا يوم الخميس بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تابع مواقعنا