• بحث عن
  • في ذكرى ميلاد الفيشاوي.. سمية الألفي: “ندمت على قرار الطلاق ومغامراته النسائية ليست السبب”

    عهد هاني

    في مثل هذا اليوم جاء إلى دنيانا علم من أعلام السينما المصرية، الذي تحل الذكرى الأولى لميلاده بعد وفاته اليوم، وهو الفنان الراحل القدير فاروق الفيشاوي وتوفى عن عمر ناهز 67 عام، بعد صراع مع المرض الخبيث.

    لم يستطع فاروق الفيشاوي أن يعيش بدون الحب، كان هو سلاحه لمواجهة صعوباته، فتزوج ثلاث مرات، الأولى من الفنانة سمية الألفي ودام 16 عام، والثانية من الفنانة سهير رمزي ودام 5 سنوات، والأخيرة من فتاة تدعى نوران لم يطول كثيرًا، ولكن تكللت الثلاث تجارب بالفشل وانتهت بالطلاق.

    وبعد وفاته، حلت الفنانة سمية الألفي الحب الأول للفيشاوي ضيفة برنامج “واحدمن الناس مع الإعلامي محمود الليثي على قناة النهار، وتحدثت عن علاقتها به وعن أبنائها أحمد وعمر.

    سمية الألفي: ندمت على طلاقي من فاروق الفيشاوي.. وهذا ما أحلم به

    وقالت: “أن قلبها ذهب لفاروق الفيشاوي وهي بنت 20 سنة، وظل معه حتى شهر 7 الماضي عند وفاته، وما زال معه حتى بعد فراقه”، وبكت سمية كثيرًا لرحيله وهي تتذكر البداية وعلاقة الحب الرائعة بينهما.

    وعن حقيقة انفصالها من الفيشاوي، استرسلت قائلة: “كانت تأتيني مكالمات كثيرة عن فاروق، وعمري ما فكرت أروح وأتأكد منها، ولم انفصل عن فاروق الفيشاوي بسبب مغامراته النسائية ولكن الانفصال تم لأنه لا بد أن يتفرغ أحد لتربية الأولاد”.

    ليس الخيانة.. سمية الألفي تكشف سبب انفصالها الحقيقي عن فاروق الفيشاوي

    وأكدت سمية، أنها ندمت كثيرًا على طلاقها من الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وأنه كان أسوا قرار في حياتها، أخطأت عندما لم أوفّق بين حياة المنزل كأي امراة مصرية، وبين طلبات فاروق الفيشاوي، فهو محب للحياة والأصدقاء، وأنا وجدت نفسي مسئولة عن طفلين لهم حقوق عليا”.

    وتابعت: “أنا وفاروق ربينا بعض، أنا كان عندي 20 سنة و هو كان عنده 24 سنة، وحتى بعد انفصالنا كنا بنحب بعض، أنا تزوجت وهو تزوج وكنا نتقابل في مناسبات أعياد ميلاد الأولاد، كانت عينينا بتقول لبعض بحبك، لذلك لم نبعد عن بعض أبدًا أنا وفاروق”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق