الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. مصر تستضيف المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة خلال مارس القادم (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 05:12 م

استقبلت الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، اليوم، الدكتورة هاربين أرورا، مؤسسة المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة، لبحث التحضيرات والترتيبات النهائية الخاصة بالمنتدى والذي سيعقد لأول مرة في مصر خلال شهر مارس المقبل تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

رحبت الدكتورة مايا مرسي، بالدكتورة هاربين أرورا في بلدها التاني مصر، معربة عن سعادتها وتطلعها لاستضافة مصر المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة، والتى تعد أول دولة يعقد فيها المنتدي خارج مقره الأصلي الهند، مؤكدة كون المنتدى فرصة متميزة لرائدات الأعمال من جميع أنحاء العالم في الالتقاء في مكان واحد وبحث سبل التعاون والفرص المتاحة نحو تمكين المرأة اقتصاديًا.

واستعرضت مرسي، أهم التحضيرات التى ستتم خلال المنتدى، وأهم الشخصيات العامة والاقتصادية والاستثمارية والفنانين على المستوى المحلي والعالمي الذين سيشاركون في المنتدي.

المجلس القومي للمرأة

من جانبها توجهت الدكتورة هاربين أرور بالشكر على حسن الضيافة والترحاب الذي تلقته خلال زيارتها الى مصر، وأكدت أن انعقاد المنتدى الاقتصادي العالمي للمرأة في مصر يرسل رسالة للعالم إن مصر رائدة في مجال تمكين المرأة اقتصاديا على مستوى المنطقة، مشيرة إلى أن هناك رائدات أعمال مشاركات في المنتدى من أكثر من 70 دولة حول العالم.

 

وصول مايا مرسي إلى مسجد المشير طنطاوي لاستقبال العزاء في وفاة ابنها

وشهد محيط مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة الجديدة تشديدات أمنية لتأمين مراسم عزاء نجل الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة.

وفي وقت سابق، حرص العديد من المسئولين والشخصيات العامة وبعض الوزراء على مؤازرة الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، في وفاة ابنها، خلال تشييع الجثمان.

تابع مواقعنا