• بحث عن
  • محمد حفظي: تأجيل العرض أفاد فيلم “رأس السنة”.. وحابب تصنيفه +18 (فيديو)

    منى محمد - حسناء شيحة

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    716482
    المتعافون
    150889
    الوفيات
    33691

    حرص المنتج محمد حفظي على حضور العرض الخاص من فيلم “رأس السنة”، الذي ألفه وشارك في إنتاجه، وحضر معه نجوم آخرون ومنهم بسمة، محمود اللوزي، جيهان خليل، تامر فرج.

    وكشف حفظي لكاميرا “القاهرة 24” الأسباب التي نتج عنها تأجيل عرض الفيلم، وأسندها إلى العديد من الأسباب ومنها أن شركة الإنتاج تأخرت في العام الماضي في الحصول على موافقة الرقابة لعرض الفيلم.

    وأضاف أنه اختار أن يشارك الفيلم في مهرجان مراكش بالمغرب، وكان الصدى من الجمهور الذي شاهد الفيلم إيجابيًا، كما أراد أن يأخذ الفيلم حقه في الدعايا، وأشار إلى أن التأخير في العرض أفاد الفيلم.

    وعندما سألناه عن تصنيف الفيلم، قال إنه يحب فكرة تصنيف الأفلام، حيث إن الفليم يناقش موضوعات وأفكارًا غير مناسبة لأقل من 18 عامًا، فهو غير مناسب للأطفال.

    وتابع: “أنا مع التصنيف العمري، ولكن إحنا محتاجين إنه بكون فيه مناقشة في المعايير الذي نصنف على أساسها الفئة العمرية التي من المناسب لها أن تشاهد الفيلم”.

    وتحدث حفظي عن الأسباب التي منعته من مشاركة الفيلم في مهرجان الثاهرة السينمائي بدورته الـ 41، وأوضح أنه لم يتمكن من المشاركة لأنه كان رئيسًا لتلك الدورة من المهرجان، لذلك لم يعرضه على اللجنة وأكد قائلًا: “لو أنا مؤلف ورئيس مهرجان وعرضت الفيلم على اللجنة هايكون تضارب مصالح”.

    محمد حفظي يحول رواية “في كل أسبوع يوم جمعة” لإبراهيم عبد المجيد لعمل فني

    أما عن تجربته الإنتاجية في مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة”، فهو سعيد بتلك التجربة حيث أن المنصات تمنحه حرية إنتاج مسلسل يتكون من 10 حلقات فقط، وبرى أنه يحب إنتاج تلك النوعية من المسلسلات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق