الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 5/2/2020.. فتحي وأجاي جاهزين لمواجهة بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 12:45 م

يحضر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء اليوم الأربعاء.

ويحضر الثنائي مراسم القرعة التي يجريها الـ”كاف” للتعرف على الفريق الذي سيواجه الأهلي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا من بين فرق مازيمبي الكونغولي وصن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي.

يذكر أن الأهلي تأهل للدور ربع النهائي لبطولة دوري الأبطال، عن المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة، بعد التعادل مع الهلال السوداني بالخرطوم في آخر مباريات دوري المجموعات.

الأهلي يدخل معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة بيراميدز

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي معسكرا مغلقا، مساء اليوم، استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر إقامتها فى السابعة والنصف مساء غد الخميس.

ويختتم الأهلي تدريباته في الرابعة عصر، اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة تحت قيادة السويسري رينيه فايلر

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز، مساء غد الخميس، على ملعب الدفاع الجوي.

فايلر يعقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة بيراميدز

يعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالنادي الأهلي محاضرة بالفيديو، مساء اليوم، في فندق إقامة الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز غدا.

وحرص الجهاز الفني على الاستعانة بملخص لمجموعة من مباريات بيراميدز لعرضها على اللاعبين تتضمن آخر مباريات الفريق في الكونفيدرالية والدوري.

ويسعى فايلر لتحديد مواطن القوة والضعف بالفريق المنافس قبل مواجهة الغد في الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة والنصف، مساء غد الخميس، على ملعب الدفاع الجوي.

أحمد فتحي وأجاي جاهزان لمواجهة بيراميدز

أكد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جاهزية الثنائي أحمد فتحي وجونيور أجايي للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية ومباراة بيراميدز غدا وفقا لرؤية الجهاز الفني للفريق .

وأوضح الجهاز الطبي أن أحمد فتحي سوف يشارك في مران اليوم بشكل طبيعي بعد مشاركته أمس دون شكوى من آلام الكاحل التي أبعدته عن مباراة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا .

و أوضح الجهاز الطبي أن النيجيري جونيور أجايي تعافى بشكل نهائى من أعراض نزلة البرد التي تعرض لها مؤخرا عقب العودة من السودان .

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز المقرر اقامتها فى السابعة والنصف، مساء غد الخميس، على ملعب الدفاع الجوي.

تابع مواقعنا