الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 5-2-2020.. فايلر يُعلن قائمة مواجهة بيراميدز

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 03:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 5 فبراير 2020، داخل الصحف والمواقع الرياضية التي ركزت على آخر استعدادات المارد الأحمر لمواجهة براميدز المقرر لها الخميس المقبل في الدوري الممتاز، على ستاد الدفاع الجوي، حيث يخوض الأهلي مرانه الأخير على ملعب التتش وبعدها يعلن السويسري رينيه فايلر قائمته للمواجهة المرتقبة.

بيراميدز يرفض إذاعة مباراة الأهلي

رفض نادي بيراميدز إذاعة مباراته أمام الأهلي، المقرر لها الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الممتاز.

وذكر بيراميدز، أن قرار عدم إذاعة مباراة الأهلي يعود إلى عدم التزام الشركة الراعية بريزنتيشن سبورت، بتوقيع عقود البث الفضائي منذ بداية الموسم وحتى الآن، كما أن  النادي لم يحصل على مستحقاته المالية الخاصة ببث مباريات الموسم الماضي من بريزنتيشن

موقف رمضان وأجايي من مواجهة بيراميدز

كشف النادي الأهلي الموقف النهائي لجاهزية رمضان صبحي وجونيور أجايي لمواجهة بيراميدز الخميس المقبل بالدوري، حيث شارك النيجيري في التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة بعد غيابه الإثنين بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة.

بينما تأكد غياب رمضان صبحي عن مباراة بيراميدز للإصابة، حيث يشارك اللاعب تدريجيًا في التدريبات الجماعية، لتجهيزه بدنيًا وطبيًا بعد تعافيه نهائيا من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وقال طبيب الأهلي إن رمضان صبحي لن يلحق بمباراة بيراميدز الخميس المقبل، وقد يلحق بمواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري.

كاف يعاقب الهلال بسبب أحداث الشغب

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عدة عقوبات على نادي الهلال السداني بسبب أحدث الشغب التي جرت خلال مباراة الفريق أمام الأهلي بختام مباريات مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت العقوبات كالتالي:

  • ذكر تقرير الحكم أن المباراة انتهت 1-1، وبالتالي يتم الحفاظ على نتيجة المباراة وتأكيدها

– يخوض الهلال 4 مباريات بمسابقات كاف دون جماهير، مع توقيع غرامة قدرها 100 ألف دولار؛ منها 50 ألف دولار مع وقف التنفيذ بشرط عدم إدانته بارتكاب جريمة مماثلة في غضون عام واحد.

مكافآت إجادة للاعبي الأهلي

هنأ المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تأهل الفريق لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد آل الشيخ تقديره للجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والجهاز الفني للأهلي في المباريات السابقة، وقرر منح الجهاز الفني واللاعبين مكافأة إجادة، وتمنى لهم التوفيق في الأدوار المقبلة للبطولة وإسعاد الجماهير بإحراز اللقب القاري.

كما ثمن محمود الخطيب مساندة المستشار تركي آل الشيخ، واهتمامه الدائم بمسيرة الفريق، وتمنى له تمام الشفاء والعودة إلى وطنه ومحبيه.

تابع مواقعنا