الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من الزمالك على مواجهة الترجي في السوبر الإفريقي ودوري الأبطال

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 10:14 م

علق أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على مواجهة الترجي الرياضي التونسي في نصف النهائي دوري أبطال إفريقيا، بجانب مواجهة بطل تونس في السوبر الإفريقي.

ويلتقي الزمالك مع الترجي يوم 14 فبراير الجاري بالدوحة في السوبر الإفريقي، كما يلتقي الفريقان مجددًا أحد يومي 28 و29 فبراير الجاري بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، ثم يلتقي الفريقان مجددًا أحد يومي 6 أو 7 مارس المقبل في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

من جانبه قال أحمد مرتضى على هامش تواجده بقرعة دور الثمانية بدوري الأبطال، إن مواجهة الزمالك والترجي 3 مباريات متتالية فرصة جيدة لمشاهدة فريقين من أفضل فرق القارة السمراء.

وتابع، أن مباراة السوبر الإفريقي ستكون أفضل استعداد لمواجهتي ربع نهائي دوري الأبطال، وفريقه يسعى لتحقيق الفوز في الثلاث مباريات.

موعد مباراة الزمالك ضد الترجي في ربع نهائي دوري الأبطال

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بالقاهرة أحد يومي 28 و29 فبراير الجاري، بينما تقام مباراة الإياب أحد يومي 6 أو 7 مارس المقبل في تونس.

قرعة ربع نهائي دوري الأبطال:

الأهلي – صن داونز الجنوب إفريقي

الزمالك – الترجي الرياضي التونسي

مازيمبي – الرجاء المغربي

النجم – الوداد المغربي

يذكر أن كاف وافق على استضافة قطر بطولة السوبر الأفريقي مقابل مليونين ونصف المليون دولار، تتضمن المكاسب التسويقية للاتحاد الأفريقي من المباراة، ومكافآت فريقي الزمالك والترجي عن المباراة، كما يتحمل الجانب القطري مصروفات إقامة بعثتي الزمالك والترجي التونسي والبعثات المرافقة لهما من إعلاميين وأعضاء مجلس إدارة الناديين.

تابع مواقعنا