الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القباج” تشارك في تكريم 50 سيدة ونابغين من ذوي الإعاقة خلال قمة مصر الأفضل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 10:54 م

شاركت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، في تكريم عدد من الموهوبين والنابغين من ذوي الإعاقة في قمة مصر للأفضل، التي تقيمها مجلة أموال الغد الاقتصادية، تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وكرمت القباج، خلال الاحتفالية، ثلاثة أبطال من المتميزين رياضياً من ذوي الاحتياجات الخاصة، وهم رحمة خالد، بطلة من أبطال السباحة وكرة السلة والتنس، والتي نجحت في أن تكون أول مذيعة من أبطال متلازمة دوان في قناة “DMC”.

كما كرمت وزيرة التضامن، البطلة رحاب أحمد رمضان، والتي تشارك مع منتخب مصر لرفع الأثقال البارالمبي في بطولة كأس العالم، والمقامة في نيجيريا والمؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية بطوكيو، بالإضافة إلى أنها حاصلة على وسام الجمهورية في الرياضة من الطبقة الأولى من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وجاء من بين المكرمين أيضًا، محمد كرم بطل العالم في العديد من الرياضات والحاصل على حوالي 190 ميدالية منها 7 ميداليات دولية كما وجه رسالة للعالم بأن مصر بلد الامن والامان عندما غطس مرة في شرم الشيخ على عمق 7 أمتار ومرة في الغردقة على عمق 12 مترا.

كما شاركت القباج، في تكريم أبرز 50 سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال لعام 2019.

وأعربت القباج عن سعادتها بفعالية تكريم 50 سيدة ناجحة ومؤثرة، مشيرة إلى أن هذا التكريم يأتي للعام الخامس على التوالي وهو ما يعني وجود 250 سيدة ناجحة ومؤثرة في المجتمع، معربةً عن سعادتها بتكريم 3 من الأبناء من ذوي الإعاقة والذين كسروا كل العوائق بنجاحاتهم.

تابع مواقعنا