الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة العامة تقرر إحالة جثامين أسرة نقاش البحيرة للطب الشرعي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 11:10 ص

قررت النيابة العامة بمركز الرحمانية، بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، إحالة جثامين أسرة النقاش الذي قام بقتل زوجته وأبنائه الثلاثة ثم قام بشنق نفسه، مساء أمس، للطب الشرعي بمستشفى دمنهور التعليمي، لتحديد أسباب الوفاة.

وقامت سيارات مرفق الإسعاف بنقل الجثامين من مشرحة مستشفى الرحمانية المركزي، إلى مستشفى دمنهور التعليمي تمهيدًا لعرضهم على الطب الشرعي وسط غياب من أسر الضحايا أمام مشرحة المستشفى.

كانت عزبة على خضر قد شهدت، مساء أمس، جريمة قتل بشعة، حيث أقبل رب أسرة على قتل زوجته وأبنائه الثلاثة ثم شنق نفسه في ظروف غامضة، وهم: مسعد ع.م 40 عاما، وزوجته عواطف.ع.ر 30 عاما، وأبناؤه نورا 8 سنوات وندا 5 سنوات وأمل سنة ونصف.

وعلي الفور انتقل ضباط المباحث الجنائية والبحث الجنائي لمكان البلاغ وتم فرض كردون أمني حول منزل الضحايا.

و من جانبه، وجه اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد لطفي، رئيس المباحث الجنائية، وبإشراف اللواء محمد شرباش مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الحادث وملابساته.

النيابة العامة تعاين موقع جريمة قتل نقاش لأسرته بالبحيرة

وفي وقت سابق، انتقل فريق من النيابة العامة بمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة إلى عزبة على خضر لمعاينة مسرح الجريمة التى شهدتها العزبة مساء أمس، بقتل نقاش لزوجته وأبنائه الثلاث ثم قام بشنق نفسه، حيث جرت معاينة جثث الضحايا تمهيدا لنقلهم لثلاجة حفظ الموتي بمستشفى الرحمانية المركزي.

عامل محارة يقتل زوجته وأبناءه الـ3 ثم ينتحر بالبحيرة

تابع مواقعنا