الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة عن فيلم رأس السنة: “شخصيتي عن تجربة واقعية ولكن باختلافات” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 04:59 م

تحدثت الفنانة بسمة لكاميرا “القاهرة 24” عن مشاركتها في فيلم رأس السنة، على هامش العرض الخاص الذي أُقيم أمس في سينما الزمالك.

وقالت عن الشخصية التي قدمتها في هذا الفيلم، إنها من الشخصيات المحورية التي عانت من أزمة واضحة مثل باق الشخصيات، ومن خلال ليلة رأس السنة يحدث تطور وتغير في تفكيرها وشخصيتها في هذا اليوم.

وعن: هل هناك تشابه بين شخصية رانيا التي قدمتها وشخصيتها الحقيقية؟، قالت إن تقمص الشخصيات في الفيلم بالطبع قائم على التجارب الواقعية التي مررنا بها، ولكن بالطبع هناك اختلافات بين الشخصيتين، قالت مؤكدًة: “في النهاية السينما هى الخيال”.

وتحدثت عن فيلمها الجديد “ماكو” حيث يبقى  لها تصوير مشهد واحد فقط، ومن المقرر أن يُعرض الفيلم خلال هذا العام 2020، وأوضحت أنها في غاية الحماس لتجربتها في الفيلم، كما قالت إنها لن تشارك في الموسم الرمضاني القادم.

أبرزهم بسمة ومحمد حفظي.. نجوم الفن في العرض الخاص لفيلم “رأس السنة”

وفيلم رأس السنة شارك فيه العديد من النجوم وأبرزهم أحمد مالك، علي القاسم، محمد الألفي، إياد نصار، إنجي المقدم، هدى المفتي، شيرين رضا وأخرون، وهو من تأليف وإنتاج محمد حفظي، وشارك في الإنتاج شاهينا والعقاد، ومن إخراج محمد صقر.

ودارت أحداث الفيلم في إطار التناقض بين الطبقات الاجتماعية، ليظهر الفارق الكبير بينهما، وتميز الفيلم بكون جميع أحداثه كانت في ليلة واحدة وهى “رأس السنة”.

تابع مواقعنا