الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسهيلات كبيرة.. “المراسلين الأجانب بأبو ظبي” يستقبل وفدًا من الصحفيين العرب للتعريف بدوره (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 11:32 م

استقبل نادي المراسلين الأجانب بدولة الإمارات العربية، عددًا من رؤساء التحرير المصريين والعرب أول من أمس.

وكان في استقبالهم جابر اللمكي، المدير التنفيذي لقطاع الاتصال الإعلامي والاستراتيجي في المجلس الوطني للإعلام، حيث اصطحب الحضور في جولة داخل النادي، للتعريف بدوره واستكشاف أحدث سبل التكنلوجيا الحديثة التي يستخدمها النادي، والتعريف بدور دولة الإمارات في التنسيق كحلقة وصل بين المراسلين الأجانب والصحفيين العرب.

كما عكف اللمكي على توضيح الدور الكبير الذي يقوم به نادي المراسلين الأجانب في تقديم المساعدة للصحفيين، ودوائر الاتصال الرسمية، وتسهيل عمل الصحفيين سواء داخل دولة الإمارات أو خارجها.

وناقش نادي المراسلين الأجانب بأبو ظبي سُبل التسامح الإنساني، وتقبل الآخر كما هو، وإيجاد الطريقة المثلى لمواجهة المخاطر التي تهدم فكرة التعايش السلمي.

وتأتي الزيارة على هامش ملتقى الإعلام العربي للأخوة والإنسانية، المنعقد في أبو ظبي، بمشاركة عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين المصريين والعرب، وفي حضور الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير التسامح الإماراتي، والذي شهد افتتاح مؤتمر التجمع الإعلامي العربي، وألقى كلمة أكد فيها روح التسامح التي تسود دولة الإمارات، ورحب بالفكرة التي طرحها نادي المراسلين الأجانب بنبذ العنف وتقبُّل الآخر كما هو.

وشارك في الحوار محمود المملوك، رئيس تحرير “القاهرة 24″، وصلاح مهران مدير إدارة البرامج بقناة “MBC مصر” بجانب عدد من رؤساء تحرير الصحف العربية الأخري.

 

 

يذكر أن الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، وزير التسامح الإماراتي، افتتح مؤتمر التجمع الإعلامي العربي، يومي 3، 4 فبراير الجاري، وبحضور وزير الإعلام بدولة الفاتيكان، وقيادات الأزهر الشريف، ونقيب الصحفيين ضياء رشوان، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، مكرم محمد أحمد، علاوة على عدد من الإعلاميين البارزين.

الشيخ نهيان مبارك آل نهيان وزير التسامح الإماراتي يفتتح التجمع الإعلامي العربي: نؤكد على قيمة التعايش معًا في عالم واحد

تابع مواقعنا