الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني يكشف لـ”القاهره 24″ تفاصيل جديدة في واقعة ذبح شاب لوالدته بكفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 05/فبراير/2020 - 08:46 م

كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة في واقعة ذبح شاب لوالدته بمدينة كفر الشيخ.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن الشاب المتهم بذبح والدته يعاني من اضطراب نفسي، وانفصل عن زوجته منذ فترة قريبة، مشيرًا إلى أنه جرت مشادة بين الشاب ووالدته صباح اليوم أسفرت عن ذبحها من رقبتها، بسكين مطبخ.

كانت النيابة العامة بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعي المحامى العام لنيابات كفر الشيخ الكلية، قد أصدرت قرارا منذ قليل، بدفن جثمان سيدة تدعى “فاطمة. م. ا. ش” 81 عاما، عقب انتهاء الطب الشرعي من تشريحها داخل مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام.

وتبين من التقرير المبدئى للطب الشرعي وجود ذبح برقبة الضحية، كانت قرية شباس الملح التابعة مركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، اليوم، جريمة قتل بشعة، بعد أن أقدم نجار، يعاني من اضطراب نفسي، وفقًا للمعلومات الأولية، على ذبح والدته العجوز، على سرير نومها، وتركها غارقة في دمائها.

وكان اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية يفيد، ورود بلاغ لمركز شرطة دسوق، من “ج.ع” 58 سنة، نجار، بأنه أثناء توجهه للاطمئنان على والدته “ف.م”، 81 سنة، ربة منزل، والتي تقطن معه بالطابق الأول بنفس العقار الذي يسكن به، وجدها مسجاة على سرير بغرفة نومها مع وجود آثار جرح ذبحي برقبتها.

على الفور انتقل العقيد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بدسوق، والرائد أحمد أبو عريضه رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، وضباط المباحث، وعدد من القيادات الأمنية، وتبين أن الجثة بشقة بالطابق الأرضي، بعقار مكون من طابقين، وأن نجلها المبلغ عن الجريمة يقطن معها في الطابق الثاني “العلوي”، وسلامة منافذ الشقة.

وفوجئ رجال المباحث، بقيام نجلها الثاني “ا.ع”، 40 سنة، نجار، بالصياح بأنه من قام بقتل والدته المجني عليها، داخل غرفة نومها، وبجواره سكين ملوثة، بالدماء، وتبين وجود جرح قطعي بأحد أصابع يد المتهم اليسرى.

قام ضباط المباحث تحت إشراف العميد عبدالفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، بالتحفظ على المتهم، والأداة المستخدمة في الجريمة “سكين”، وتعيين الحراسة اللازمة بمكان الواقعة، تحت تصرف النيابة العامة.

وحرر رجال الشرطة المحضر رقم 2683 لسنة 2020م، جنح مركز دسوق.

تابع مواقعنا