• بحث عن
  • البدري يحدد موعد مواجهة توجو بتصفيات إفريقيا 2021

    محمد المهدي

    حدد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، يوم 26 مارس المقبل موعدا لمواجهة توجو بالجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

    وأرسل اتحاد الكرة خطابا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، لإبلاغه بموعد المباراة، وطلب من كاف مخاطبة الاتحاد التوجولي لكرة القدم بتحديد موعد مباراة الجولة الرابعة في العاصمة لومي.

    ومن المنتظر أن يبدأ معسكر المنتخب الوطني الأول ٢٣ مارس وينتهي ٣١ من الشهر نفسه، على أن يتخلله خوض مباراتي توجو بالجولتين الثالثة والرابعة داخل وخارج مصر.

    يذكر أن المنتخب الوطني تعادل أمام كينيا بهدف لهدف في الجولة الأول على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وأيضا تعادل سلبيا مع جزر القمر بالجولة الثانية التي أقيمت بجزر القمر.

    مران منتخب مصر الأول
    مران منتخب مصر الأول

    البدري يتحدث عن مجموعة مصر بتصفيات مونديال 2022

    وقع المنتخب المصري في المجموعة السادسة بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 إلى جانب منتخبات الجابون وأنجولا وليبيا.

    من جانبه قال حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إنه لا توجد مجموعة سهلة في التصفيات، وستكون هناك ندية كبيرة خلال هذه المنافسات لرغبة كل المنتخبات في الوجود بالمرحلة النهائية من التصفيات، مشددا على أن المنتخب المصري إذا كان في حالته الطبيعية المتعلقة بمستوى اللاعبين فنيا وبدنيًا فإنه سيتأهل للدور النهائي من التصفيات، وسيحقق الهدف الأساسي ببلوغ نهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أن أمله كبير في التأهل للمونديال للمرة الثانية على التوالي وسيعمل بكل جدية وأمانة مع جهازه على تحقيق هذه الرغبة.

    مدرب الفراعنة تابع أنه يجب العودة إلى التاريخ وتذكر مجموعات ظن البعض أنها سهلة ولكنها كانت في غاية القوة وتعقد موقف المنتخب فيها، مشيرا إلى أن منتخب الجابون يمتلك مقومات جيدة بامتلاكه لاعبين محترفين في أكبر الأندية الأوروبية وأيضا منتخب ليبيا والذي يمتلك لاعبين محترفين في بعض البلدان العربية، وكذلك منتخب أنجولا التي تشارك معظم أنديتها المحلية في البطولات الإفريقية على مستوى الأندية.

    حسام البدري يفتح الطريق لعودة عمرو وردة للمنتخب

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق