• بحث عن
  • جدول مباريات الزمالك في فبراير 2020.. 7 مواجهات نارية

    محمد المهدي

    يشهد جدول مباريات الزمالك في شهر فبراير 2020 العديد من اللقاءات الهامة على الصعيدين المحلي والقاري، حيث يخوض الأبيض السوبر المصري أمام الأهلي والسوبر الإفريقي أمام الترجي، بجانب مواجهتي الترجي في ربع نهائي بطولة إفريقيا.

    واستهل الزمالك شهر فبراير بمواجهة أول أغسطس الأنجولي في الجولة الختامية لمجموعات دوري أبطال إفريقيا، في مباراة تحصيل حاصل بعد ضمان الأبيض التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    واستضاف الزمالك أمس حرس الحدود بالجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز وحقق الفوز بهدفين نظيفين وصعد للمركز الثالث بجدول الدوري الممتاز.

    وفي التاسع من فبراير يحل الزمالك ضيفا على الإسماعيلي ضمن منافسات الدوري العام.

    ثم يواجه الزمالك نظيره الترجي الرياضي التونسي في السوبر الإفريقي بالدوحة يوم 14 فبراير الجاري.

    بعدها يطير الزمالك إلى الإمارات لمواجهة الأهلي في السوبر المصري المقرر له 20 فبراير الجاري.

    ويعود الزمالك لمواجهة الأهلي في قمة الدوري الممتاز يوم 24 فبراير الجاري.

    وبعدها بـ5 أيام وتحديدا يوم 29 فبراير يواجه الزمالك نظيره الترجي الرياضي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    جدول مباريات الأهلي في شهر فبراير 2020

    يشهد جدول مباريات الأهلي في شهر فبراير 2020 العديد من اللقاءات الهامة على الصعيدين المحلي والقاري، في مسيرة الفريق للحفاظ على بطولة الدوري العام، أو حصد لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن خزينة النادي.

    واستهل الأهلي شهر فبراير بمواجهة حاسمة أمام الهلال السوداني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وحقق الأهلي التعادل بهدف لنظيره، ليتأهل ثانيًا عن مجموعته التي تصدرها النجم الساحلي التونسي.

    ويحل الأهلي ضيفًا اليوم 6 فبراير على بيراميدز في تمام السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري العام الممتاز، في مباراة تمثل الكثير بالنسبة لجمهور المارد الأحمر الذي يرغب في فك عقدة فريق بيراميدز.

    وفي العاشر من فبراير يستقبل النادي الأهلي نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري العام، في السابعة والنصف مساءً، فيما يلتقي المصري 14 فبراير في نفس التوقيت.

    ويطير الأهلي لدولة الإمارات العربية المتحدة لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في بطولة كأس السوبر، يوم 20 فبراير، في المباراة التي تقام بينهما في تمام الساعة السابعة مساءً، وبعد 4 أيام فقط وبالتحديد في 24 فبراير، يتواجه الفريقان في قمة الدوري العام الممتاز في تمام السابعة والنصف مساءً.

    وفي يوم 28 فبراير يستضيف الأهلي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، في مباراة يعتبرها جمهور القلعة الحمراء ثأرية، بعد الهزيمة الثقيلة التي تلقاها الفريق العام الماضي بخمسة أهداف نظيفة، وتوديع بطولة دوري الأبطال مبكرًا.

    جدول مباريات الأهلي في فبراير ومارس

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق