• بحث عن
  • ريم البارودي ترد على السخرية منها: “الفنانين دول أرقى البشر” (صورة)

    تعرضت الفنانة ريم البارودي لهجوم حاد من قبل الجمهور، بسبب صورتها فى بيت الله الحرام أمام الكعبة المشرفة أثناء أدائها مناسك العمرة.

    وكانت البارودي نشرت مقطع فيديو لها عبر “انستجرام”، وعلقت على الفيديو بأنها في أجمل مكان في الكون وظلت تردد اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

    ولكن الجمهور انتقدها ووجه لها كلمات لاذعة، ما أدى إلى انفعال البارودي في الرد بعنف شديد على متابعيها، ليصل الأمر إلى الدخول في حالة من التراشق بالألفاظ.

    وجاءت التعليقات من متابعيها كالتالي: “بلاش أفورة صلي وأنت ساكتة وبلاش متاجرة بالدين” لترد الفنانة على هذا التعليق قائلة “بس يا أهبل ياعبيط روح شوف نفسك وصورك، ياللي عمرك ماتحس ولا تفهم ولا أظن تزور بيت الله ابدًا”.

    وتابع آخر: “طيب ما أنت بترجعي وتلبسي عريان يبقى إيه لزمة العمرة”، ليأتي ردها كالتالي: “أنت مالك خليك في نفسك هو انت اللي ربنا هيحاسبك يا مريض محتاج تتعالج الفنانين دول أرقى البشر”.

    وقال آخر: “مش ضروري نشوفك خليكي بينك وبين الله، لترد ريم بعنف “لا ضرورى”.

    وفي سياق مختلف شاركت مؤخرًا في الجزء الثاني من مسلسل “قيد عائلي”، ونالت عن دورها فيه العديد من الإشادات، منها تكريمها خلال فعاليات مهرجان “الأيام” الذى يقام تحت رعاية وزارة الثقافة في الجزائر.

    ريم البارودي
    ريم البارودي
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق