• بحث عن
  • قبل مواجهة اليوم.. بيراميدز “عقدة” الأهلي وخسارة تاريخية

    ياسمين حسين

    يحل فريق الأهلي ضيفا على نظيره بيراميدز، خلال اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري المصري، مساء اليوم، على ستاد الدفاع الجوي.

    الأهلي يدخل اللقاء وعينه على الحفاظ على سلسلة الانتصارات التي يحققها منذ انطلاق البطولة المحلية، بعدما حقق الفوز في 12 مباراة متتالية جعلته يحصد 36 نقطة ويتربع على صدارة ترتيب الدوري.

    أما بيراميدز فيأمل في خطف الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من ضيفه للمحافظة على العقدة التي يشكلها للمارد الأحمر بعدما فشل الأخير في تحقيق الفوز عليه على مدار 4 مواجهات متتالية.

    ويعتبر هذا اللقاء هو رقم 9 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث سبق والتقى الأهلى مع بيراميدز في 8 مباريات سابقة، مواجهتان منها كانتا ضمن منافسات كأس مصر.

    التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي ضد بيراميدز

    وحصد بيراميدز نصيب الأسد في تحقيق الفوز برصيد 4 انتصارات، بينما فاز المارد الأحمر على منافسه في 3 مواجهات، وحسم التعادل الإيجابي نتيجة لقاء وحيد.

    ولم يتفوق بيراميدز فقط من جانب الأفضلية في تحقيق الفوز، بل كان سببا في الإطاحة بالأهلي من بطولة كأس مصر في نسختى 2018 و2019 على التوالي.

    فيما تعود النتيجة الأكبر التي انتهت بها منافسات الفريقين إلى فوز الأهلي بخماسية نظيفة على بيراميدز في منافسات الدوري موسم 2014/2015.

    ويحتل الأهلى صدارة الدوري برصيد 36 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب المقاولون العرب، بينما يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 26 نقطة بعد فوزه الأخير على نظيره إف سي مصر بهدفين مقابل هدف.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق