• بحث عن
  • محمد رجب يشوق الجمهور لأحداث “الأخ الكبير” (صورة)

    نشر الفنان محمد رجب صورة عبر حسابه الخاص  على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” يشوق بها جمهوره لأحداث مسلسله الجديد “الأخ الكبير”، الذي يتم عرضه حاليًا.

    ويجسد رجب، خلال أحداث العمل، شخصية “حربي” الذي يقع في مشاكل عديدة لا يعلم عنها شيئا، ويبدأ في حل هذه المشاكل بعد مقتل شقيقته “صفية” التي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي، وخلال أحداث العمل يسلم نفسه للشرطة كي ينقذ والده الذي اتهم في قضية قتل.


    ومن المقرر أن تشهد أحداث الحلقة 26 من مسلسل “الأخ الكبير”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، تطورات كثيرة، حيث يقرر حربي تسليم نفسه للشرطة، كي ينقذ والده من جريمة القتل التي اتهم فيها.

    كما تشهد الحلقة محاولة قتل نور، التي تلعب دورها الفنانة آيتن عامر، باعتبارها الشاهد الوحيد في القضية، ولكن يقف بجانبها صابر.

    تعرف على أحداث الحلقة 25 قبل عرضها من مسلسل الأخ الكبير

    وكانت أحداث الحلقة 25 من مسلسل الأخ الكبير، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب، قد شهدت تطورات كثيرة أيضًا حيث خطف حربي الشاب الذي قام بتصوير شقيقته، قبل أن تذهب رجال الشرطة إليه.

    كما شهدت الحلقة مشادة كلامية بين عبير، التي تلعب دورها الفنانة دينا فؤاد، وزوجها؛ بسبب اصطحابه لنور، التي تلعب دوررها الفنانة آيتن عامر.

    وتدور أحداث المسلسل حول حربي الشاب الفقير الذي يعيش في بولاق أبوالعلا، ويحاول مواجهة العديد من التحديات في حياته والتغلب عليها، سواء على الصعيد اﻷسري أو العملي.

    العمل بطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكي، محمود حجازي، إيهاب فهمي، رندا البحيري، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، وتأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج إسماعيل فاروق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق